P: 6

221 19 6
                                    

تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه

Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
Enjoy

꧁꧂

صعد إلى جانب السائق وأغلق الباب. ظل صامت لبضع ثوان ثم انفجر في البكاء المؤلم. لم يستطع إنقاذها وكان مع القاتل بعد كل شيء. قبض قبضتيه بقوة وضرب عجلة القيادة، لينفس عن غضبه.

"لماذا"
صرخ وهو يضرب صدره من شدة الألم الذي يشعر به. كان لديه كتلة في حلقه لم تسمح له بالتفكير بوضوح. ظهرت في رأسه مشاهد تلك المرأة والرجل الذي وجده مقتولين بوحشية في الحمام.

"لماذا يجب أن تكون أنت مين يونغي"

ضرب عجلة القيادة مرة أخرى بغضب، ثم أسقط رأسه عليها، وأطلق بوق السيارة. ظل على هذه الحال لثواني قليلة بينما كانت دموعه المريرة تسيل على خديه. لعق شفتيه الجافة وشهق، ورفع رأسه عن عجلة القيادة. مسح دموعه وفتح حجرة القفازات أمام مقعد الراكب. أخرج سلاحًا جديدًا وقام بتحميله. ومن هناك أخرج أيضًا بعض الضمادات البيضاء فوضعها بين كفيه المفتوحتين وغطى مفاصله.

بمجرد أن انتهى، بحث في جيبه عن مفاتيح سيارته وكان ممتنًا لوجودهم هناك. قام بتشغيل محرك السيارة وأعاد السيارة إلى الخلف، وقام بتغيير ناقل الحركة ليغادر هناك. وفي ذكرياته الغامضة تمكن من العثور على مكان المكان الذي طلب منه يونغي الذهاب إليه. داس على دواسة الوقود ليغادر المكان باتجاه ذلك المبنى الذي تقاسما فيه العديد من اللحظات معًا.


flash back

"جيميني، يمكنك رؤية النجوم بشكل أفضل هنا."

أشار يونغي إلى السماء بابتسامة،

ينتظر رد جيمين لكن على العكس كان هناك صمت.

"جيمين "

جلس يونغي على الأرض ويبحث عن جيمين.

"جيمين أين أنت" سأل وتردد صوته.

وكان الاثنان في ذلك المبنى المهجور. لقد وجدوه ووعدوا بأن هذا سيكون المكان الذي سيذهبون إليه للتنفيس، إنه مكانهم الخاص وأنه لا يمكن لأحد أن يأتي، فقط كلاهما.

قام من الأرض ونفض الغبار عن سرواله. كان كل شيء مظلمًا لدرجة أن ضوء القمر بالكاد كان قادرًا على إضاءة جزء من المبنى. بدأ يونغي بالبحث عن جيمين في المكان.

ألقاتل الغامض||𝐘𝐌✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن