بارت 1

402 6 15
                                    

في 2018 و 9/30

كنت احب واحد وانا عمري 13 وهو 16 سوالف وضحك واعترفنا لبعض .. ولييين مرت سنه. شاف بنت خالتي. وانعجب فيها  وفي مره قالي سوي قروب ف واتساب يبي يقولها شي وانا سويت قروب ودخلتهم .. وبعده قالي خلاص مسحي القروب وانا مسحت .. بعد فتره قام يتغير علي .. وكنت شاكه يرمسون بعض .. كنت اشوفه اونلاين ولا يرد علي. ونفس الشي جيكت ع رقم بنت خالتي اشوفها اونلاين .. ورحت سالته ترمس بنت خالتي . قالي مابينا شي بس سوالف وضحك... وهنا حسيت اميه ب الاميه في شي بينهم وطوفت الموضوع لانه كان يعصب علي. وكنت اصيح ..بعد فتره اخوي عرف. وخبر اختي بسس.. م خبرو لا امااييهه ولا بابا... المهم. سحبو التلفون مني وبعد فتره قصيره... عرفو عن بنت خالتي .. وأنه هم مع بعض وهي مطرشتله صورهااا... واخته شايفه صورت بنت خالتي ف تلفونه ... وصارت سالفه. ... ومره ثانيه دخلوني فيها .. وبنت خالتي ع صوب يايه ترمسني وتقولي شصاير معاها. و اختي ع صوب وحرمت عمي ع صوب ... ماعرفت شسوي .. طوفت الموضوع رحت الغرفه ونمت ... بعد ثلاث سنوات.. طلعت لي حبه ع ريلي .. وانا م خبرت حد وقعدت اعاني منها .. وبعد اربع ايام امايه لاحظت ... وقالت لي .. قومي نروح المستشفى .. قتلها حبه عاديه بس تحرقني.. م سمعتني. ورحنا دبي نبات هناك ف الفندق . لانه ساكنين ف ام القيوين ..  وهنا كنت متردده ارد اضيفه و اكلمه ولا ... ماقدرت وضفته رد الاضافه. وسالته شسمك قالي محمد ... وعرفت انه جذاب ... قتله. انته زايد صح؟ قالي منو انتي. قتله عايشه ... وسألني اخت فلان وعلان ؟؟؟ قتله هيه وهنا ردينا تسولف شوي وردينا لبعض وقتله اني يايه دبي اسوي عمليه وها المهم. تمينا ناخذ مواعيد .. والدكتور شاف الحبه .. وقال إذا سوينا عمليه . يمكننن يمكن يعني احتمال كبير تطلع لها مره ثانيه. و ابوي قاله عادي اهم شي تسوي عمليه وترتاح من العذاب والألم ... وكل يوم فحصوني.، لمده اسبوع ... بعدها رقدوني ف المستشفى ونفس اليوم سووولي عمليه ... ويوم نشيت . شفت ناصر و ابوي امايه ميثا واقفين. وحسيت زايد واقف معاهم .. وانا فيني رقااااددد مو قادره... يرمسوني ولا ارد عليهم ... المهم نشيت الفليل ورمسته بعده غفلت. لين يوم الثاني ورخصونيييي .... والمهم...تميت معاه لينننن ب عمر 17...... وعرفته ع حقيقته وطلع يكلم اختي وقاص عليها انه يحبها ... واهلي عرفو و اخوي طردني من البيت. وبعدين ندم . و احينه مع بعض ...


في 2024

بلقيس اتصلت فيني ...

عايشه ( سلام عليكم )

بلقيس ( وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. علومج )

عايشه ( بخير انتي علومج شمسويه )

بلقيس ( والله ماشي... وينج؟ )

عايشه ( ف البيت )

بلقيس ( معزومين عندنا باجر .. وقولي حق عموهه اسمحيلي امايه وايد مشغوله والله ولا تقدر تعزمج وبعديننن كلنا واحد م يحتاي نعزم بعض )

احبَبتُك بِعَقلٍ لا يُؤمِن بِالنهَايات.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن