استمتعوا 💓✨ .
~~~~~
خرجت كل من هيونا ونايون من باب المدرسة حين أخبروهم بأن والدهم في انتظارهم .
وبالفعل كان هيونجين في الخارج يستقبلهم .
هيونجين : مرحباً بصغاري .
نزل لمستواهم وقبّل وجنتيهم ثم ساعدهم على ركوب السيارة .
كان بومغيو وهيجين بانتظارهم ينظرون باستغراب .
هيجين : بابا .
هيونجين : أجل أميرتي .
هيجين : ماما أين ؟ .
هيونجين : ماما في المنزل .
بومغيو : باباا، مامااااا .
هيونجين : لا لا يوجد ماما، اليوم فقط بابا .
قال وبدأ القيادة نحو الكوخ .
وبالطبع اشترى ما يحتاجونه للمطبخ وللأطفال .
لقد أحبوا الكوخ والألعاب المركبة في حديقته بينما هيونجين قد طبخ لهم وساعدهم على الدراسة .
وبالطبع كان هناك فقرة الصراخ والشجار حتى جاء المساء .
كان هيونجين يتحدث مع نفسه من ألم رأسه لا يعلم كيف يتحمل آيان كل هذا .
استغرق التنظيف خلفهم ساعتان حتى انتهى وتأكد من نومهم ثم استلقى على السرير يفكر .
~~
أما في القصر وفي غرفة مينسونغ .هان : أنا لا أعلم لما في كل مرة يجب أن تسافر أنت ؟ .
تذمر هان وهو يجلس على السرير ينظر إلى مينهو الذي يرتب حقائبه .
هان : أعني هناك هيون وليوان هيونغ وحتى تشانغبين هيونغ، جميعهم شركاؤك في الشركة لكنك الوحيد الذي تعمل بجد وتسافر كل فترة .
مينهو : لأنها شركتي، أملك أعلى أسهم فيها لذا أنا من يعمل أكثر وأيضاً نحن نتناقش قبل أن نقرر من يجب عليه أن يسافر ومن يسافر يكون هو المسؤول عن الصفقة .
هان : لم يكن عليك قبول هذا، لا أريدك أن تسافر مينهو ماذا لو أتى موعد الولادة وأنت لست هنا ؟ .
مينهو : (يقهقه) حبيبي إنهم أسبوعان لا أكثر، لن تلد خلالهم .
هان : اوف سأشتاق لك!!! .
قال بعبوس فاقترب مينهو ليجلس بجانبه ثم أمسك يديه .
مينهو : حبي، أنا أيضاً سأشتاق لك ولو كان بيدي الأمر لتركت أعمال الدنيا كلها وجلست بجانبك طوال حياتي لكني مجبور، أعدك سأتصل بك حتى لا تشعر بأنك وحدك .
هان : همم حسناً .
مينهو : أرني ابتسامتك الفاتنة .
ابتسم هان فلمس وجنته واقترب ليضع قبلة على شفتيه .
أنت تقرأ
My family
Fanfictionحياة عائلة يحب أفرادها بعضهم البعض بشدة . Minsung=minho=top Changlix=changbin=top Woochan=woojin=top Limin (seungmin X leewan)liwan=top Hyunin=hyunjin=top الرواية تحتوي على علاقات مثلية و حمل أولاد ⚠️