نبذة . 1

9.1K 203 244
                                    

بذا البارت بشرحلكم كل شي صار في رواية ماي فاميلي كونها انحذفت بعدين من البارت الجاي بكمل من مكان ما وقفت .

استمتعوا 💓💓 .

~~~~~

هان جيسونغ ولي مينهو :- هان طفل تم وضعه في أول أسبوع من حياته أمام ملجأ للأطفال .

كبر في الملجأ حتى عمر الثانية عشر وقد كان كل هذا الوقت يعامل بأسوأ معاملة حيث كانوا يتحرشون به ويستغلونه ليمتعهم .

حتى ذلك اليوم حين تم استغلاله وأخضعوه لعملية زراعة رحم .

في تلك الليلة هو هرب ولشدة تعبه أغمى عليه في الشارع .

لحسن حظه كان هناك زوجان يمشيان في ذلك المكان ليلاحظوه ويأخذوه فوراً إلى المشفى .

حين علموا حالته أصروا على تبينه على الرغم من أنهم بالكاد في الثامنة عشر من عمرهم لكنهم أحبوه كـ طفلهم وهو أحبهم كـ والديه حتى أنه أصبح يناديهم بـ أوما و أبّا .

كبر هان حتى الثامنة عشر وأصبح في الثانويه رسمياً .

كان لديه صديقان مقربان يدعوان سونغمين وآيان .

في يوم من الأيام انتقل إلى مدرستهم ثلاث فتية جدد يدعون لي مينهو و لي فيلكس و هوانغ هيونجين .

أصبح فيلكس صديقهم كونه لطيف وبذات العمر .

بعد أسبوع أو أكثر تقريباً أقام لي مينهو حفل في منزله حيث دعا جميع من في المدرسة .

تلك الليلة كانت فاصلة بـ حياة هان .

فيلكس شعر أن هناك مشاعر بين هان و مينهو لذا هو وضع كيس منشطات جنسية في أكوابهم .

وقد كانوا ثملين لذا لم يعوا على أنفسهم وحينها فقد هان عذريته .

ما كان مؤلماً له هو أن مينهو تعامل معه بقسوة في اليوم التالي .

امتلك هان صديق اسمه مارك كان معجباً به لكن مارك كان يعاني من مرض في عقله يجعله يتصرف تصرفات سيئة مع هان .

لذا مينهو أراد حمايته منه بتهديده بأنه سيمنع العلاج عن جدته حتى قبِل الذهاب للعيش معه في قصره .

بقي هناك أسبوعين يتعرض كل يوم لمضاجعة وقد كانت برضاه بطريقة ما .

كان يأخذ مانع حمل بالخفية حتى اكتشف مينهو هذا وعاقبه بشدة .

وبعد أن منعه عنه خلال أسبوع كان حامل .

كان غاضباً للغاية لدرجة أنه أخذ موعد ليجهض دون علم مينهو .

My family حيث تعيش القصص. اكتشف الآن