_تعريف الشخصيات _

229 12 0
                                    


لي مينهو : ممثل مشهور و غني يعرف ببروده و جسده المثير يبلغ من العمر 23 عام وهو يعيش بمفرده يجيد الطبخ و لديه ثلاث قطط ( دوري - سوني - دونقي ) و يحبهم كثيرا .

هان جيسونغ : فتى لطيف يحب الثرثرة يعيش مع والديه و يعرف بلطفه و جماله و يظهر الجانب المنحرف امام اصدقائه فقط يبلغ من العمر 20 عام يجيد الاكل و النوم 😁.

لي فيليكس : طالب جامعة في سنته الاخيرة هو لطيف و جميل و الكل يحسده على جسده المثالي هو استرالي و اسمه الكوري ( لي يونغبوك ) يجيد الرسم و اصدقائه يطلقون عليه - هجين القطة - يبلغ من العمر 20 عام .

هوانق هيونجين : صديق لينو و هو رئيس شركة HX لتصميم الاحذية و هي من اشهر الشركات حول العالم و كل من يسمه اسمه من اصحاب هذا المجال يهتز بدنه يعرف بجمال و صرامته و لطيف مع اصدقائه يبلغ من العمر 22 .

بانغ تشان : رئيس شركة W.W.S للبرمجيات و العاب الفيديو و هو من اشهر رجال العمال حول العالم يبلغ من العمر 28 عام ويحب اصدقائه و يهتم بهم من يراه يقول انه والدهم و ليس صديقهم ، رجولي و غني .

كيم سونقمين : فتى لطيف يعمل في مقهى صغير اسمه ( COFFE BANE ) يبلغ من العمر 26 عام يعيش في شقة لوحده يحب اصدقائه .

يانغ جونغان : طالب جامعة يدرس مع فيليكس يبلغ من العمر 19عام و هو يعيش مع والدته ( يتيم الاب ) لطيف و حساس يبكي بسرعة و لديه لدغه بحرف السين فهو يلفظه ( ثين ) و اصدقائه يعتقدون ان هذا لطيف { فعلا لطيف } .

سيو تشانغبين : مغني راب مشهور ، غني ، رجولي يحب المزاح يبلغ من العمر 25 عام و هو لطيف مع اصدقائه و هو مع كامل اسفي قصير .

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع . . . . (づ_ど) . . . . . .

- I secretly loved you   -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن