Han pov :
استيقظت ذلك اليوم بسب صوت المنبه المزعج انه يسبب لي عقدة نفسية نهضت من سريري بصعوبة و اتجهت للحمام و فعلت روتيني اليومي خرجت و ارتديت ملابسي كانت عبارة عن بنطال جينز ذيق و قميص ابيض مع سترة جينز و حذاء جاردن ، نزلت الى الاسفل و اتّجهت الى المطبخ لارى امي تعد الفطور اتجهت لها و قبلت جبهتها .
هان : صباح الخير امي العزيزة .
اوليفيا : صباح الخير صغيري تبدو متحمسا ما الامر ؟؟!
هان : اليوم اول يوم في وظيفتي الجديدة .
اوليفيا : واهيي حقا ، ذكرني ما هي الوظيفة التي حصلت عليها ؟
هان : اه امي انا مصور شيء طبيعي ان اعمل مصور .
اوليفيا : لدى من ؟
هان : تعرفين ذلك الممثل الذي تحبين تمثيله و تتكلمين بشأن افلامه ما كان اسمه ... اه اجل لي مينهو اتعرفين انا متحمس لرؤيته اسمع عنه كثيرا و لاكن لم افكر ولو لمرة ان ابحث عن صوره و اراها .
اوليفيا : اه حقا يا اللهي هذا رائع الان تناول فطور و لا تتأخر في اول يوم لك .
هان : حسنا .Han pov :
خرجت من المنزل و سرت الى الشركة التي سأعمل بها فلدي وقت اتصل بصديقي فيليكس .هان : انيوو ليكسو .
فيليكس : اهلا هاني كيف حالك ؟
هان : بخير احزر ماذا اليوم اول يوم في عملي كمصور للممثل مشهور و راتبي جيد حقا .
فيليكس : اوه مبارك هان هذا رائع ، اسف هاني لاكن لا استطيع التحدث طويلا انا في الجامعة لدي محاظرة بعد قليل .
هان : حسنا لا باس صديقي انا ايضا لدي عمل الى اللقاء .
فيليكس : الى اللقاء .
اكملت طريقي الى الشركة و انا استمع الى موسيقى هادئة ... وصلت اخيرا و ذهبت الى غرفة المدير و هو اخذني الى مكتبي ، حسنا هذا جيد المدير لطيف و زملائي في العمل رحبوا بي برحابت صدر اعتقد اني ساحب هذا العمل و لاكن من ذلك الذي يصرخ على العامل المسكين ذلك .لينو بصراخ : اخرج من هنا لا اريد رؤيت وجهك .
عامل : انا اسف سيد اقسم لم اقصد .
لينو بنبرة مخيفة : اخرج .
هان : هيي ايها المتعجرف اللعين لما تعامله هكذا ؟
لينو : ومن انت ؟
هان : انا من يطرح الاسئلة هنا و اللعنة انه بعمر والدك لما تعامله هكذا الا تعرف ما معنى الاخلاق الحميده سحقا .
لينو : اانت جديد هنا ، اها اعرف الان لما انت جريئ هكذا لما لم تعرفوه علي .
هان : ليس لي الشرف في التعرف عليك ، تعال يا عم هل انت بخير ؟
عامل : اجل انا بخير شكرا لك يا ولدي .
هان : يسرني هذا .
* خرج مع العامل العجوز و ترك ذلك الذي ينظر له بحيره .
لينو : من يكون هذا ؟
شخص : انه المصور الجديد لك سيدي اسمه هان جيسونغ انه جديد .
لينو بهتمام : امم اعجبني .
.
.
.
هان : تفضل ياعم اشرب هذا العصير من اجلك .
عامل : شكرا لك .
هان : يا عم هل استطيع ان اعرف من ذلك الرجل و لما كان يصرخ عليك ؟
عامل : اوه ذلك انه السيد لي مينهو و كان يصرخ علي لاني اسقط صورة له و لاصدقائه بالخطا .
هان : اولا واههههه ذلك هو لي مينهو يا اللهي سوف يطردني ، ثانيا لماذا انت لم تقصد اسقاطها ؟
عامل : لا باس اتفهم فهو يحب اصدقائه و شكرا لك صغيري على لطّفك معي عد الى عملك و الا ازداد غضب السيد و دعني انصحك نصيحة ( لوجه الله 😂) لا تعبث معه انه خطير اقسم لو ازعجته فهو مستعد ان يرمك من اعلَى الشركة .
هان : حسنا شكرا لك يا عم الى اللقاء .
عامل : الى اللقاء .* دخلت الى مكتبي و بدئت العب و اكتشف المكان لانه ليس لدي عمل اليوم و فجائه دخلت موظفة في الشركة و قالت انه المدير يريدني في مكتبه المهم ذهبت الى هناك و وجدت المدعو لي مينهو و اخر بجانبه بلكاد امسكت نفسي شكلهم مضحك اه يا اللهي كيف يخافون منه *
هان : سيدي طلبتّ حضوري .
المدير : اجل اجلس .
المدير : اسمعني هان انت ستعمل مع السيد لي و السيد سيو .
هان : حسنا .
المدير : لدى السيد موعد تصوير غدا عند البحر ستاتي سيارة لتقلك لا تتأخر و لا اريد اخطاء .
هان : حاضر .
هان : لما تنظر لي ؟
لينو : همم .
هان : هممم ماذا تقصد بهممم هل هذه لغة جديدة ام ماذا اتعرف لا يهمني انا لا احب ان ينظر لي احد و ان حصل ابرحه ضربا و لا يهمني من هو ، عن اذنك سيدي ليس لدي عمل اليوم هل يمكنني الخروج .
المدير : اجل بمكانك الذهاب .
هان : شكرا .
تشانغمين : واه لم ارئ احدا من قبل يكلمك هكذا ما لم ترد عليه ؟
لينو : هممم ، لا يهم .
تشانغمين : ماذا اهانك و قال لك لا تنظر لي و لا سابرحك ضربا و انت تقول لا يهم لينو هل انت مصاب بالحمى .
لينو : انا بخير لاكن ماذا عن هذا السنجاب دعه يفعل ما يحلو له اثار اهتمامي ، عن اذنكم ساذهب للمنزل لاستريح .
تشانغمين : لا تنسى العشاء في منزل تشان لقد دعانا .
لينو : حسنا لا تقلق .
أنت تقرأ
- I secretly loved you -
Random_ هان جيسونغ فتى لطيف يقع في حب لي مينهو ذلك الممثل المتعجرف _