في الصباح الباكر كان القصر مليئ بالضحك وجميع الخدم يبتسمون للطافه الانسه ابنت السيد الذي يعملو لديه كيم نيفين فتاه جميله جدا ذات شعر اسود قاتم حريري طويل وذات بشره حنطيه عيون واسعه وعسليه اللون رموش كثيه شفاه ممتلئه صغيره كريزيه اللون قصيره القمه ذات جسد جميل جدا ومثير ووجهها بريي فتاه مريحه مشاغبه '
كيم"تعالي الي هنا نيفين لقد تعبت سوف تاكلي الخضار هذا ايتها المشاغبه"
نيفين بضحك"لاااا اكل هذا الخضار وايضا انت تعبت حقا سيد كيم هه لقد اصبحت عجوز جدا هههه"
كيم بصدمه "عجوز هل تقولين انني عجوز ايتها المشاغبه سوف تري كيف سوف تعاقبين عندما يمسكك هذا العجوز ايتها اللعنيه"
ركض كيم ورائها بسرعه وامسك بها صرخت نيفين بملل انه مسكها
قهقه كيم بفرح انه امسكها "اذا انا عجوز ها ايتها الشقيه هممم"
نيفين "ابييي لم اقصد هذا"
قهقه سيد كيم وتركها تلعب وخرج لي يذهب للشريكه
.
.
.
.
.
وصل للشريكه ودخل لي مكتبه وجلس لي يرا الملفات
الي ان دخل سكرتيره الشخصي ويده اليمني في عمله الاخرماكو "سيدي لقد علمت اين نستطيع ايجاد السيد جيون "
كيم بتركيز" هممم اخبرني بتفصيل ماكو"
ماكو"السيد جيون دائما يذهب للشريكه وتستطيع ان تقابله هناك لكن اظن انه يكون مشغول كثيرا لذا علينا استبعاد الحل الاول
ثانيا انه يذهب لي المطعم****** لي ياكل وجبت الغداء وايضا ينجز اعمال التي غير قانونيه به اظن انك. تستطيع مقابلته في وقت الغداء والحل الثالث هو كل يومين في الاسبوع يجلس بالمنزل وينهي اعماله هناك وبي الليل يذهب لي العمل الاخر اذا سيدي ماذا ترى انت "كيم بهدوء وتفكير "اظن انه علينا مقابلته بالمطعم سوف يكون الجو هادئ ونستطيع التحدث به"
ماكو"اظن انه الوقت المناسب اذا كان هاكذا احب ان اخبرك انه اليوم علي الساعه 6:36 دقيقه سوف يخرج من الشريكه وعندما يذهب للمطعم تكون7:19 واوجبته تحضر وتكون امامه 7:25 دقيقه ياكل ويجلس قليلا وان كان هناك عمل او صفقه
يخرج من المطعم علي10ونصف وان كان ليس لديه شيئ يخرج في 8:50كيم "هذا جيد جدا اذا سوف نقابله اليوم "
ماكو "حسنا سيدي في اتمام اساعه6:50 دقيقه سوف تمون السياره بنتظارك امام الشريكه
كيم" هممم حسنا هل هناك شيئ اخر"
ماكو"لاسيدي "
كيم"تستطيع الذهاب اذا"
أنت تقرأ
Baby Girl
Romanceنيفين فتاه لطيفه وبريئه كبيره بالسن لكن عقلها متوقف في سن محدود ولدها زعيم مافيا مشهور يتعرض للخيانه ف يضطر ان يتركها عند اكبر زعيم مافيا بينهم الذي لم يتعامل مع الجنس اللطيف ابدا لكن هل سوف يعتني بها فقط ام لا .. . . . سيد جيون ببتسامه خافته...