part12

22 4 0
                                    

أتى يوم المهمت قامت لونا بالتدريب صباح ذلك اليوم وستار كانت تقوم بدوريتها على المتدربين لان كيكيو لم تشفى من اصابتها بعد واما سايا فقد كانت تتفقظ حالة كيكيو ومادارا يتدرب مع لونا انتهو من مهامهم وتدريباتهم وقامو جميعا يتغير ثيابهم خرجو
عند باب المقر وهم ينتظرون سايا ....ستار: لقد تأخرت ماذا تفعل....
فخرجت سايا وهي ترتدي ثوبا قصيرا وتسريحة جميلة وقالت ستار : ماهذا لماذا انتي متأنقة الى هذه الدرجة....
سايا: ههه....لقد احضرت لي كيكو هذا الثوب واخبرتني ان ارتديه في مهماتي....لأنه مريح في القتال....
ستار: لكن نحن نريد ان ننفذ صفقة.....
سايا: تذكري أنه فرانس....معروف بين العصابات أنه مخادع.....لذا عملت حسابا آخر....
ستار: حسنا دعونا نذهب....
اخذت سايا وستار ولونا السيارة واما مادارا فقد ذهب بالدراجة النارية ....إستمرو في طريقهم وقالت لونا: سايا.....
سايا: نعم...
لونا: لماذا قد يريد شخص ان يدفع كل تلك الاموال الطائلة من اجل مخدرات....
سايا: من قال أنه سيدفع المال....
لونا بتعجب ورفعت صوتها: مااااذاااا.....لكن كيف....هل سيأخذهم مجانا...
سايا: هههه....لا بل سيعطينا الالماس الذي يبلغ سعر الواحد آلاف الدولارات....
لونا: حسنا لقد تعجبت اكثر الان.....لماذا...
سايا: هذه المخدرات تحتوي على مادة خطيرة تستعمل في عدة اشياء ...
لونا: وماهذه الاشياء...
ابتسمت سايا وقالت: هه....هذا سر....
انزلت لونا رأسها وقالت: هذا ليس عدلا....
بدأت سايا بالضحك : هاهاها.....تبدين كالاطفال....هههه
وبعد اقترابهم من وجهتهم اتصلت سايا بمادارا من خلال سماعات التجسس وقالت: مادارا....لقد وصلنا الى وجهتنا.....اذهب من الطريق الاخر....وانتبه من ان يكتشف امرك....
مادارا: حاضر .....
ذهب ڨارا من الطريق الاخر واكملت الفتياة طريقهن وصلن الى مكان الصفقة اوقفن السيارة وفرانس واقف مع حراسه امامهن لقد كان يمتلك الكثير من الحراس وخرجت ستار وبعدها لونا وسايا اتجهو نحو بعض وقامت سايا بمصافحته وقال: يبدو ان اميرة الاشواك متألقة اليوم....
سايا بتعجب: اميرة الاشواك.....
وقامت ستار بالهمس لها: يبدو انهم اطلقو عليكي لقبا آخر.....
سايا: ارى هذا....أنه جميل.....
وإستدارت اليه وقالت: شكرا على المجاملة...هذا لطف منك بالنسبة الى فرانس.....
فرانس: على الرحب....وايضا كيف حالكي ياملكة النار......
بدأت ستار تنظر اليه بإشمئزاو وقالت: افضل حالا شكرا.....
فرانس: متشائمة كعادتكي.....وايضا من هذه الجميلة معكما....يبدو انها عضوة جديدة....تبدين قوية....
وعندما حاولت لونا الكلام قالت سايا: فرانس....كف عن التلاعب.....
رفع فرانس يديه الى السماء ورجع خطوة للوراء وهو يبتسم وقال: انا أردت فقط ان اطمائن عليكم....
سايا وهي تبتسم وقد كانت ابتسامتها مخيفة.....وتتكلم ببرود: فرانس....تذكر انني اعرف كل شيء عنك.....اياك ومحاولت اللعب معي....فإذا لعبت معي ....يعني هذا انك تلعب بحياتك....واذا لعبت مع ستار....فأنت تلعب بالنار.....واذا لعبت مع لونا فأنت تحفر قبرك في وسط غابة موحشة ......هل فهت
شعر فرانس بالخوف وقال: اعتذر على هذا الكلامي الذي لم يكن في وقته...
سايا: هيا دعنا ننهي هذا....
فرانس:.....حسنااذن أين هي....
سايا: لونا....اخضريها من السيارة...
ذهبت لونا واحضرتها وقالت سايا: أين الالماس....
فرانس: أكيد ......

عصابة العناكبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن