Ch 3

26 1 1
                                    

LWA pov

كانت الواحدة صباحاً عندما عدت للمنزل .. تلك العجوز !! ستجعلني أعمل حتى الموت أعلم ذلك جيداً !! إنها مستغلة  !!

كانت الأضواء لا تزال تعمل .. أما تزال إيوا-يا مستيقظة حتى الآن ؟  مستبعد فهي تنام مبكراً للغاية  ..  ربما نستها

لم يكن هناك أحد بالصالة دخلت المطبخ ووجدت بعض الاغراض لا تزال هنا ... هل كانت إيوا-يا تنوي الطبخ لكن عدلت عن الفكرة ؟

كان عليها تنظيف هذا على الأقل !!
تنهدت بخفة ثم اتجهت لغرفتها .. طرقت الباب فسمعت صوت حركة من الداخل .. عرفت أنها لا تزال مستيقظة

فتحت الباب وقابلتني بعينيها المحمرة من البكاء !!

"ما بك؟ "
قلت بقلق وأنا أضع يدي على حبينها فهي عادة تبكي عندما تمرض .. إنها تبكي على كل شيء في الواقع ..

"كابتن .. هل أنا شخص سيء؟"
قالت لي وهي تخفض رأسها .. رأيت دموعها تتساقط على الأرض

قبضت يدي بغضب وحاولت منع نفسي من العودة وقتل من جاءت صورته برأسي ..

امستكها من وجنتيها ورفعت رأسها كي تقابلني
"إيوا-يا .. أنت أفضل شخص أعرفه .. أنت لطيفة ومراعية وتحبين الكل ولا تريدين إذاء أحد .. انفضي هذه الأفكار الغبية من رأسك .. أنت فتاة جيدة .. لو لم تكوني كذلك .. فأنا لا أعرف معنى الشخص الجيد إذاً "

"لكن .. كابتن .. لماذا .. ما الخطأ الذي اقترفته؟ .. لماذا تم تركي في الخلف؟ .. ألم أعطي بشكل كافٍ؟"
قالت وهي تعض شفتها بندم

احتضنتها وبدأت بالمسح على رأسها برفق
"إيوا-يا .. لا تقومي بإذاء نفسك ولومها على ذنبٍ لم تقترفيه .. ذلك لم ولن يكن خطأك تحت اي ظرف .. لقد قمت بكل ما عليك .. لذلك لا يجدر بك الندم"

"لماذا لا يمكنني .. لا يمكنني حب نفسي مطلقاً .. كل مرة .. نفس النهاية .. لماذا نهاياتي دائماً معلقة؟ .. لن يحبني أحد بطريقتي هذه "
قالت وهي تشد على ثوبها .. يمكنني الشعور بارتجافها

"يوماً ما .. ستعثرين على شخص يحبك بالقدر الذي تستحقينه .. وستحصلين على نهاية جميلة للغاية .. نهاية لم تتوقعيها أبداً .. لذا إيوا-يا .. إياك أن تغيري من نفسك لأجل أياً كان .. سيأتي من يحبك لأنك أنت فقط "

"لن يأتي .. لن يحب أي أحد شخص مثلي .. أنا لا يمكنني حب ذاتي من الغبي الذي سيحبها؟ "
قالت بكره بالغ

"أشعر بالإهانة"
قلت وأنا استمر بالمسح على رأسها

"اسفه"

"اسمعي لما لا تذهبين للنوم الآن .. مهلاً هل تناولتي طعامك؟"
قلت مغيراً مجرى الحديث لأنني أعلم أن النهاية لن تكون جيدة

الحجر الأحمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن