بريلياس جزيرة الذكريات P5/3

67 5 2
                                    

سلام 🖐🏻 طبعا رجعت بعد ماشفت تعليقاتكم الكيوت الي تشبهكم بكياتتكم ياخي احبكم ♡ المهم يالله خلوني ابدا

غارب< بصدمه >: لوفي !

سابو : هي ايها العجوز ابدأت تتخيل

سانجي : ابأمكان احدهم شرح مايحدث ؟

(كان الكل واقف بأستغراب )

ايس : هاه؟ عن ماذا تتكلم؟

غارب : فالتتبعوني سأشرح لكم

&&&&:انا مغادر

غارب : انت ايضا ستأتي لوفي

لوفي : اوف ايجب علي الذهاب ايها العجوز الخرف ؟ (ليلتف لوفي نحو الغابه ويرفع رأسه ، ليصعق بالمنظر الذي يره )

لوفي <بفزع> : لا لا لا تبا مالذي يحدث للمدينة

غارب<بأستغراب>: هاه؟ مالامر(ليرفع هوا الاخر رأسه ليصدم بالمنظر كانت جهة المدينه تحترق وقد وصل الحريق لبقية القرى الموجوده بالجزيرة )

سابو <بذعر> : الل3نه من قام بحرق الجزيره!!

لوفي<بحنق> (وبعض من شعره يغطي على اعينه): اولائك القراصنه الاوغاد السافلين

نامي"لما أشعر بالتحسس من كلامه؟"

(ليسرع لوفي نحو المدينة ويتبعه البقيه)

سانجي :يالهي انه سريع للغايه

بروك :ايمكنك ان تبطئ قليلا سيد لوفي؟!؟!؟

Luffy pov

انـا لا اعـرف كـيـف وصـلـت الـى هـذا الـحـد
: في
كـان مـن الـمـفـتـرض ان يـتـغـيـر كـــــل شـيء
:وفي
انـهـا لـيـسـت الـنـهـايـة الـتـي اردت رؤيـتـهـا
انـ_
<بصوت عال‌ٍ>:لوفيي
"اه . . . نسيت امرهم"
(ببرود عكس العواصف التي بداخله): ماذا
ليردف غارب(وهو يتكتف): يا الهي ماذا عساي ان افعل بك 😤
(ليطأطئ لوفي رأسه للاسفل)

ايـجـب عـلـي الـعـودة لـهـناڪ مـرة اخـرى؟
لـكـن هـذه ستكون الـمرة الـعـاشـرة اذا قـمـت بـذالـڪ . . .
end luffy pov

روبين <وهي حائرة من امرها>: اذا ماذا يجـ _
(لينصدم الجميع من شخص غريب يرتدي عباءة سوداء طويلة تغطي وجهه بحيث انه لايمكن التعرف على وجهه يقوم بخنق روبين وقام برميها بعيدا نحو شجرة ما وبسبب قوة ذالك الشخص اسطدمت بتلك الشجرة والاشجار التي تليها لينفجع الكل من ذالك الشخص الذي ضهر من العدم ولم يستطيع احدهم استيعاب ذالك الشخص)
زورو بـ<هلع>: اــ اوي مـ مالـ(ليقوم ذالك الشخص المقنع بالاختفاء بسرعة رهيبة ومخيفة ويرفع قدمه لجهة رأس زورو ثم بومم يقوم ذالك المقنع بركل رأس زورو بقوة شديدة مما يؤدي لقـ×ـع رأس زورو وطيرانه بعيدا عن جسده ويسقط رأسه على الارض ليقع جسد زورو على الارض من دون حركة)
نامي بـ<صراخ وخوف >: روبينن!! زوروو!!!

(ليركض سانجي نحو جثة زورو) سانجي بـ<ذعر> : مالذي فعلته له ايها المخـ( لم يكمل كلامه بسبب ان ذالك الشخص الغريب سرعان مارفع قدمه على رأس سانجي الذي كان يمسك بجثة زورو لتنزل قدم الغريب على رأس سانجي ليتهشم رأس سانجي وبعدها يقوم الغريب بالامساك بياقة سانجي وبعدها يقوم برفعه ثم بعدها رماه على الارض مما ادى الى وجود دخان بالمكان بسبب قوة الرمية وتركه ميتا)
ايس: اـانت(لم يكمل ايس كلامة حتى يسمع صراخ اوسوب وفجأه يتناثر الدم حول المكان واخيرا ذهب الغبار ولكن كانت الصدمة وجدو رأس اوسوب تم اخذ قلبه وفرانكي وجودو انه تم تقطيعه لاجزاء)
تشوبر <بصدمة> لا لااا مينااا مالذي حدث لكم!(ليركض نحو جثة اوسوب)
سابو: ذالك اللقيط الذي فعل هذا لن ينجو ابدا!!
غارب: هذا جنون مالذي يحدث هناا!!
لوفي(وهوا مازال منزل رأسه للاسفل): لابد انه من العالم،Xjdh_hg680
ايس: اوي انت اياً كان اسمك انه ليـ(ليصدمو مرة اخرى بضهور ذالك الرجل الغريب وكان هذه المرة بيده حمم نارية مثل بعض الخنازير وادخل يده عند القلب بالضبط ثم بعدها قام بمغط شعر ايس وبعدها ادخل سكين داخل رأس ايس ثم بعدها قام برمي ايس نحو بروك بقوة)
سابو وهو< يبكي من خسارته على رفاقه> : انت ايها اللـ3ـين انت لم ولن تفلت بفعـ(لم يكمل كلامه بسبب انه كان هنالك نار حول جسده وكانت النار تحرقه)
سابو بـ<ـألم مريع وصراخ>ااااععغغغه هذاااا مؤلمم (لتشتد النار على سابو لينقطع صراخ سابو فجأة وحينما اطفأ غارب وبروك النار وجدو ان جسد ايس مازال موجود حتى بعد ان حُرق بالكامل ولكن المكان الذي طعنه الغريب فيه كان محروقا ووجدو انه مات ...)

بروك: لا لاا رجاء كلا ليس انتم ايضا
<بصراخ وخوف>: غاااربب!!!
(ليلتف بروك نحو الصوت الذي كان ينادي غارب لكنه صدم بالمنظر كان غارب الذي لايهزم رأسه تم قطع رأسه لاجزاء مجزأه وكان لوفي يعانقه ويبكي)
لوفي: كلا ليس انت ايضا توقف عن هذا ايها الكاذب لقد وعدتني انك لن تتركني كما فعلوا؛!
بروك: تبااا اللعـ(ليرمى رأس تشوبر بجانب قدمه)
(ليقف لوفي ويردف بـ<بغض>: مالذي تريده بالضبط يامـ( ليسمع صوت انكسار عضم ما وكان قويا وحينما نضر الى جهة الصوت صدم بكون بروك تم تحطيمه وكان مجرد غبار)
لوفي<بأعين خاليه من المشاعر>: لماذا؟ انا ماذا اخطأت فيه؟(ليصرخ ويمسك بأكتاف الرجل الغريب) لماذا تفعل هذا بي!!؟؟ انا ماذنبي انك لم تستطع!ماذنبي انك اخذت روح ملك القراصنة بالخطأ!!


To be counted
يتبع

انا العوو

هيهي شرايكم فيني دموية بزيادة (ಡωಡ)
المهم واخيييرررا تعديت الاحداث المملة جدن وبالنون بعد ┗(^0^)┓
لا تذبحوني لاني بسوي نهاية حلوة وترضيكم
مع السلامه ('▽`)ノ♪

زه‍ــ❀ـــرة الــــــصـــ🗣ــمـــــ🔇ــــــتـ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن