الفصل 1
"Ziyuan، لقد اتصلت بالجميع من أجلك، أسرع! إذا لم تستعجل، فسوف يغادر Jiang Muqing!"
أسرع - بسرعة؟ ماذا تفعل بسرعة؟ أيضا، من هو جيانغ موكينغ؟
في الظلام الفوضوي، سمع لين زيوان صوتًا غير مألوف بشكل غامض.
"لين زيوان، هل لديك أي علاقة معي؟ وقتي محدود، لذا إذا كان لديك أي شيء لتفعله، من فضلك أخبرني بسرعة."
عندما رن صوت رجل غريب، استعاد لين زيوان وعيه فجأة وسط زوبعة من الحركات.
تومض فكرة دون وعي في ذهنها: كان هذا الصوت واضحًا وقلبيًا ولطيفًا ومستقيمًا، مما جعل أذنيها تشعر بالسعادة والاسترخاء. لقد كان صوتاً متفوقاً، ولا بد أنها شابة واعدة ولها مستقبل مشرق.
بصفتها عرافة صغيرة مشهورة في جمهورية الصين، اتبعت لين زيوان سيدها منذ أن كانت طفلة. التقت بجميع أنواع الناس، لكنها نادرا ما سمعت مثل هذه المظاهر الممتازة.
"مرحبًا، لين زيوان، لماذا اتصلت بمو تشينغ؟" اقترب صوت ذكر عادي من بعيد بشكل غير سعيد.
رأس لين Ziyuan يؤلمه. وعندما تم استجوابها بصوت عال، أغلقت عينيها مرة أخرى قبل أن ترفع رأسها.
تحدث الصوت الأعلى: "لين زيوان، هل أنت بخير؟ هل تشعر بعدم الارتياح؟"
ورغم أنه قال كلمات تثير القلق، إلا أن لهجته كانت مهذبة وبعيدة فقط.
"لقد كانت قادرة على الجري والقفز الآن، لماذا تشعر فجأة بالتوعك؟ لين زيوان، هل يمكنك التوقف عن التظاهر؟ رائحة الشاي على جسمك تكاد تصل إلى منزلي! اليوم هو عيد الحب، يرجى الاتصال بجيانغ موكينغ، ماذا تريد أن تفعل؟" تبع ذلك صوت فتاة حاد قليلاً.
لقد تحدثت بسرعة كبيرة وبصوت عالي النبرة مما جعل صوتها غير مريح بعض الشيء. لم يكن هذا صوتًا جيدًا، وبدا أسوأ مقارنةً بصوت الذكور السابق عالي الجودة.
استمر الصوت الذكوري عالي الجودة في التحدث، ولا يزال مهذبًا ومهذبًا: "لين شي، لا تتحدث بهذه الطريقة. نحن جميعًا زملاء في الفصل. يبدو لين زيوان غير مرتاح حقًا."
غطت لين زيوان جبهتها التي تشعر بالدوار قليلاً، ووقفت بثبات، وفتحت عينيها، ووجدت صاحبة الصوت عالي الجودة تقف أمامها.
هذا رجل صغير جدًا وحسن المظهر. وهو طويل القامة، وسيم الملامح، وذو عيون ثاقبة، وحسن المظهر، وجسم أنيق. إنه يرتدي زيًا لا يعرفه Lin Ziyuan.
عندما رأت لين زيوان تفتح عينيها مرة أخرى، كررت صاحبة الصوت مرة أخرى: "ما خطبك؟ هل أحتاج إلى اصطحابك إلى المستشفى؟"
أنت تقرأ
سيد الميتافيزيقا يرتدي حامل ضوء القمر الأبيض
Fantasyسيد الميتافيزيقا يرتدي حامل ضوء القمر الأبيض (سيد الميتافيزيقا يرتدي زي ضوء القمر الأبيض) المؤلف: مومو وويو مقدمة: لين زيوان، أول عبقري صغير في جمهورية الصين، مر بالكتاب وأصبح بديل باي يوجوانج لبطل الرواية الذكر. في الكتاب، كانت نبيلة المولد،...