11-20

1K 32 5
                                    


الفصل 11

 وقف الحارسان الشخصيان في الفناء كما لو كانا يواجهان عدوًا هائلاً، لكن لين زيوان لم يكن متوترًا على الإطلاق.

  كان لديها عدد قليل من الأقارب، ولكن الآن لديها أخ. إنها لا تعرف نوع الضرب الذي سيتلقاه جيانغ موكينغ لأخته. إذا ضرب جيانغ موكينغ في رأس خنزير، فسيكون ذلك يستحق التطلع إليه. بعد كل شيء، رأت أن وجه جيانغ موكينج كان جيدًا جدًا. بدا وجهه غاضبا بعض الشيء.

  ومع ذلك، قام لين ييشوان بلكم مرة واحدة فقط ثم توقف. نظر إلى جيانغ موكينج، الذي كان بلا حراك تمامًا وتلقى لكمة قوية، وصرخ بغضب: "ماذا تقصد؟ لماذا لا تقاوم؟ حريتك من الواضح أنه أفضل مني في القتال!"

  تحول Jiang Muqing إلى معطف طويل بني فاتح اليوم، مع قميص من النوع الثقيل الأبيض تحته، وجينز وحذاء رياضي أبيض تحته. لقد بدا جديدًا ووسيمًا، وكان صورة بطل المدرسة الأكثر شعبية في الحرم الجامعي.

  يعرف Lin Ziyuan الآن مصطلحات البلوز والزي المدرسي. كما أنها تعترف بأن جيانغ موكينج موهوب جدًا بالفعل، لكن هذه النظرة لا تزال غير مألوفة لها بعض الشيء.

  كان شقيقها Lin Yixuan أكثر أناقة، حيث كان يرتدي بدلة سوداء مقلمة ومعطفًا طويلًا كاكيًا، مما منحه مظهر رجل نبيل شاب.

  حتى عندما ضرب شخصًا ما الآن، بدا لطيفًا وأنيقًا، وليس همجيًا على الإطلاق.

  مسح جيانغ موكينغ الزاوية اليسرى من فمه بظهر يده بهدوء، ثم قال بهدوء: "أنا أستحق هذه اللكمة".

  أصبح لين ييشوان أكثر غضبًا: "ماذا تقصد؟ ما الذي يستحق؟ اشرح لي ذلك بوضوح! ما هي الأفكار القذرة التي تخفيها؟"

  يعرف Lin Yixuan أفضل ما تبدو عليه أخته. دعونا لا نتحدث عما إذا كانت عائلة جيانغ لديها هذا النوع من النية. على أي حال، لقد ألمح العديد من الأشخاص في الدائرة أمام السيد لين قبل بضع سنوات، والعديد من الأشخاص يريدون الزواج منهم. ابنة عائلة لين.

  لا يزال جيانغ موكينج يبدو هادئًا للغاية. قال: "لا أستطيع أن أشرح ذلك بوضوح، لكن بالتأكيد ليس لدي أي نوايا شريرة. لكن الأخ شوان، إذا كنت تريد ضربي، فلن أختبئ. إذا كنت لا تزال لا تشعر بالارتياح، يمكنك الاستمرار في الضرب، فقط فكر في الأمر وكأنني أعتذر لـ Ziyuan."

  ضحك لين يشوان بغضب: "هل تعتقد أنه بعد تعرضك للضرب، سيتم الكشف عن هذا الأمر؟"

  "لم أقل ذلك، أتمنى فقط أن تتمكن من التنفيس عن غضبك، الأخ شوان." بدا جيانغ موكينغ هادئًا، دون أي تقلب في عينيه، "أيضًا، لم أتبعك. لقد جئت إلى هنا لشراء شيء ما من الرئيس. أراكم يا رفاق، أنا أيضًا مندهش جدًا، لم أتوقعكم سيأتي إلى هنا لشراء الأشياء."

سيد الميتافيزيقا يرتدي حامل ضوء القمر الأبيضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن