الفصل 31
"في الواقع، ليس عليك أن تفكر في الأمر كثيرًا. على الرغم من وجود بصمات الأصابع والشهود، إلا أن الحكم يجب أن يكون مبنيًا على الجثة. ولكن كم عمر هذه الجثة؟ أليس الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن اثني عشر عامًا ليس لديهم القدرة على ذلك؟ " بسبب السلوك المدني؟ على الأكثر، يمكن تعليمهم. وسوف يسمحون له بالعودة إلى المنزل. في رأيي، إذا تم تسليم روح القاتل إلى اللورد إيمبارنس ليتم نقلها إلى المحكمة الابتدائية للمحاكمة، فإن روح الطفل يجب أن تظل كذلك. "يجب إعادته إلى الجسد. عندما يحين الوقت، مع شهادة الكثير منا، سيكون كل شيء على ما يرام قريبًا." قام السيد هو، الذي جاء معهم، بالتحليل.
في هذا الوقت، تم نقل موظفي الفندق إلى غرفة أخرى بواسطة يو شولان وآخرين للراحة.
بعد كل شيء، هناك جثث في هذه الغرفة، وسيكون من غير المريح للأشخاص العاديين البقاء هنا، حتى يتمكنوا من مناقشة هذه القضية بشكل عرضي.
عاد والد شياو فنغ، الذي كان يجلس هناك في حالة ذهول، إلى رشده في هذا الوقت. هز رأسه فجأة وقال بصوت عالٍ: "لكن هل سيتبعنا هذا الرقم القياسي شياو فنغ مدى الحياة؟ من الواضح أننا شياو فنغ ليس لدينا أي شيء. لقد فعلت ذلك من قبل. لقد تم طرده من جسده وتم رفع جسده ليفعل مثل هذا الشيء شياو فنغ بريء جدًا..."
"إنه ليس بهذه البراءة. لو لم يكن هناك ليضيف الوقود إلى النار ويشجع الروح في جسده على قتل الناس، ربما لم يكن سيُقتل. لقد سمعنا ذلك جميعًا في ذلك الوقت. لقد ظلت روح ابنك محفوظة". قائلًا: "هذا الرجل العجوز الذي يزرع القمامة، فقط بقتله سيعرف مدى قوتك. يجب ألا تتركه أبدًا." قال تلميذ السيد بنغ الشاب رسميًا: "لا يمكننا إنقاذ المعلم لأننا غير أكفاء، ولكن كذلك ابنك. أيها المتواطئون، نتحدث الآن عن البراءة، من هو البريء؟ سيدي هو الأكثر براءة! لقد جاء لمساعدتك أنت وزوجتك في إنقاذ ابنك، لكن ابنك شجع الروح الشريرة على قتل سيدي! لقد فقد سيده روحه، فكيف تجرؤ على القول إن ابنك بريء وقد تم ابتلاعه؟"
قال والد شياو فنغ: "ما قلته خطأ، أليس كذلك؟ ماذا تقصد أن سيدك هنا لمساعدتنا كزوجين؟ لم يأخذ المال؟ أعطيته نصف مليون نقدًا كوديعة "لم يجدنا فقط لكسب المال." ؟ أصلا قال رئيسكم فكروا مليا قبل الذهاب إليه. لقد كان سيدك هو الذي كان جشعًا للمال، لذلك ذهب لغسل دماغ الزوجين، لذلك استمعنا إلى كلماته واستفدنا من حقيقة أن الجميع في شوانمن كانوا مشغولين بأشياء أخرى. سيدك يريد فقط أن يجني ستة ملايين يوان! انسَ الأمر، سيدك طماع في المال، لكن ليس لديه القدرة، والآن جسد ابني يحمل حياة، كيف ستعوضني؟ "
"أنت وقح للغاية! ألم يحميك سيدي أنت وزوجتك؟ أرادت تلك الروح الشريرة في الأصل أن تقتلك أنت وزوجتك معًا، لكن سيدي هو الذي وقف في الطريق حتى تكون بخير!"
أنت تقرأ
سيد الميتافيزيقا يرتدي حامل ضوء القمر الأبيض
Fantasyسيد الميتافيزيقا يرتدي حامل ضوء القمر الأبيض (سيد الميتافيزيقا يرتدي زي ضوء القمر الأبيض) المؤلف: مومو وويو مقدمة: لين زيوان، أول عبقري صغير في جمهورية الصين، مر بالكتاب وأصبح بديل باي يوجوانج لبطل الرواية الذكر. في الكتاب، كانت نبيلة المولد،...