البارت التعريف على الابطال

5 0 0
                                    

سلام عليكم 
تعريف عن البطال القصه
هلو اني اسمي كرار عندي 6 عمام و عمات 3  وعندي 3 اخوان و اخوات 2 عمري 26 سنه طويل 180 و ضخم وابيض عيوني لون عسلي جنت اتمنه انو اسوي وشم بس لان اني بل عسكريه و ما يقبلون  ممنوع احده هنانه يكفي تعريف عن نفسي  .


اخت كرار زينب : هلو اني اسمي زينب طويله و سمره عمري 18 سنه  واحنه  البنات ممنوع اكمل الدراسه لحد ثالث متوسط و بس ما انكمل لااسف  ابن عمي يحبني وصراحه اني هم الي هنانه اوكف التعريف عن نفسي .

اخت كرار ثانيه فاطمه : اني اسمي فاطمه متزوجه عمري 33 سنه و عندي ولد واحده اسمه حسن واحب متزوجه ابن عمي .

اخو كرار الاول : هلو اني اسمي علي فكاهي و دامان احشش و اصنف وهاي  عمري 21 سنه ادرس جامعه  و اني طويل اسفه مقاس طولي بس المهم طويل ههههه ضعيف مو كلش و ابيض  وعندي شويه من البرود شويه مو هواي هههه.

اخو كرار الثاني : هلو اني اسمي محمد  هادى كلش نادرن تشوفوني او تسمعون عليه عمري 24 سنه .

اخو كرار الثالث : هلو اني اسمي عبدالله  متزوج ماعندي أطفال عمري 34 سنه مرتي اسمه  هدى .

ابو كرار ( سعد) : اني شيخ جبير و الناس تحترمني والي الشرف عمري 55 سنه اتزوجك بعمره صغير .

ام كرار ( ايمان) : اني اسمي ايمان اتزوجك بعمر صغير .

عايشين  بغداد
........................................................................

تعريف على البطله
هلو اني اسمي رقيه  مو طويله  طولي 150 ههه لا تضحكون على طولي عمري 18  ما ادرس  عندي 1 اخت وحده و اخوان 2 اختي اسمه رهف  اتوفت بحادث الله يرحمه 😭واخوي الجبير  اسمه جعفر  واخوي الثاني اسمه موامل ابوي اسمه خالد  وامي اسمه  رغد  عايشين بغداد احنه وبيت عمي سعد وبيت عمي الثاني اسمهم بيت فاضل .

هلو حبايبي هذه البارت تعريف فقط لااكثر ولا اقل احبك صوتو واذا عجبتكم  علمود اكمل ❤️❤️❤️❤️❤️

عشق الضابط كرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن