كرار: يمه يمه يوم شنو القصه يمه .
ايمان : ولك يمه شبيك هرجت البيت شكو شتريد .
كرار : وين الشاحنه اني خاله هنانه منو شايله ها .
ايمان : ولك كرار لا تجلطني هسه انته هرجت البيت على مود الشاحنه .
كرار : اي وينه
ايمان : انته اعمه شبيك يمه مو هاي مشكله بهاي النقطه غير تنتبه .
كرار : يعني واذا ما شفته
ايمان : يمه لاتضل هيج موتتني الله يعين التاخذك 🙁
كرار : اسف بعد حته مل احجي هاهيه مصار شيء فديت التاخذني وين تلكه احسن مني ها ههههه.
ايمان : الله يهديك .
................
رقيه : ولج زينب زينب يا خبال شبيج اول مره تنامين صارت الساعه ب9 ولج يلا .
زينب : والله بعد وكت ما بيه حيل شويه واكوم روحي غسلي وتعلي .
رقيه : امري الله يلا اروح اغسل وارجع الكاج مكمله .
كرار : طلعت اغسل وجهي المره سابعه ميت نعس كمت فتحت باب الغرفه ورحت الحمام الي بيه المغسلة
رقيه : طلعت من الغرفه ورحت اغسل سديت الباب كمت اغسل ما احس ال واحده لزم خصري .
كرار رحت اغسل فتحت الباب شفت ابنيه مغمضه عيونه وتغسل والجسم ضيم لزم خصره وكبل التفتت وعاطت بوجهي هههه .
رقيه: كبال درت وجهي وشفت كرار لزمني كبل عطت خفت حيل .. كر.. كرار واخر (برتباك )
كرار : ههههه شبيج كلشي ما اسويلج اوكفي شفت اكنينس أخذا منه ومسحت وجه وهيه واكفه نفس الحركه لا حجت ولا اتحركت ههههه شبيج .
رقيه: وكف ينشف بوجهي واني معت بيده كلي شبيج .. ها كلشي ما بيه وخره .
كرار : جريته عليه ولزمت ايدي لزمت بيه اديها و ثانيه لازم حنجه ولج خرب ان ليش هيج شنو هذه الجسم الشفه .
رقيه : كرار وخر الله .... بعدني ما مكمله .
كرار : لزمت شفته ابوس بيه مصيت شفته واتعلق بيه عضيت شفته الجوه وهيه واكفه كامت تبجي ولج شبيج كلشيء ما سويتلج اسفه 🤤
رقيه : كرار وخر مني كافي اني مل اريدك تلزمني وخره .
كرار : اسفه هاهيه وخرت روحي راحت بسرعه واني غسلت ورجعت واني اضحك عليه .
.......
زينب : ليش شفتج هيج 😉 هههههرقيه : انجبي حقيره هذه اخوج الخبيث
زينب : اي خبيث ههههه يلا امشي خل ننزل .
رقيه : يلا تعاي .
موامل : رقيه ها حبي .
رقيه : شدريد .
موامل : وسم شبيج