61-70

377 18 18
                                    


الفصل 61: التلميذ المتمرد والحقير (السابع عشر)

+




في هذه اللحظة، في غرفة الاجتماعات الكبيرة المهيبة والمهيبة في الطابق العلوي من القاعة، كان هناك صوت واضح لسقوط الحديد على الأرض.


في اللحظة التي سقط فيها سيف يان تشينغ آن الطويل على الأرض، مد هينغ يده ووضع ذراعه حول خصره، وأخذ الشخص بين ذراعيه. ثم التقط السيف من على الأرض وسلمه إلى الشيطان الصغير بجانبه.


نظر نيي زونغ إلى الطريقة التي كان بها ابن أخيه، الذي كان دائمًا باردًا وباردًا، مطيعًا بين ذراعيه، وكان يشعر دائمًا أن هناك انسجامًا لا يوصف في الغرابة.


في هذه اللحظة، شعر فقط أن جبهته "تبرز".


ورؤية أن الاثنين لا يزالان بجانب بعضهما البعض دون أي نية للانفصال،


"السعال والسعال" سعل نيي زونغ مرتين ليكسر الجو المحرج.


ثم نظر إلى هينغ، ثم التفت إلى يان تشينغآن وقال،


"تشينغ آن، من فضلك اخرج للحظة. لدي شيء لأقوله له."


"العم ماستر"


نظر يان تشينغآن إلى هينغ ببعض القلق. بدا هينغ وكأنه خائف من أن يشعر بالحرج من نيي زونغ بعد مغادرته.


عند رؤية هذا، عبس ني زونغ وقال، "لن أفعل أي شيء له."


حقًا،


بالنظر إلى يان تشينغآن وهو يحمي هذا الجرو الصغير، كان على ني زونغ أن يتساءل عما إذا كان يتم استغلاله من قبل الطرف الآخر. مسحور.


هينغ لم يمانع. ابتسم وقال في أذن يان تشينغ آن، "لا بأس".


ثم نظر إلى نيي زونغ وقال، "أعتقد أن الطاوي نيي لديه شيء مهم ليناقشه معي، ولن يضعني في مشكلة." ماذا عن ذلك."


"نعم"


بعد سماع ما قاله، لم يستطع يان تشينغآن إلا أن يومئ برأسه قليلاً.


ابتسم هينغ له مرة أخرى،


[BL ]When the Sand Sculpture Attacks the Crematorium Literature [Quick Travel]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن