البارت8"بداية الإنتقام"

486 27 4
                                    

pov الكاتبة

"أم مرحبا؟" قال الرجل بحرج.

فور سماع خاو لذلك الصوت، قام وذهب إلى الباب.
"أوه نانون! لقد وصلت أخيرًا." قال خاو ثم اقترب من نانون.

"نعم.." قال نانون لكن عينيه نظرتا إلى أوم الذي كان لا يزال متجمدًا في وضعه.

يلحق بهم فيرست وعندما يرى أن اوم لا يتحرك، يضربه بمؤخرة رأسه بقوة.

"أوه أوه.." يتوأه أوم بألم ويفرك مؤخرة رأسه.

قلب فيرست عيناه بملل ليرحب بنانون ويدعوه لدخول
تنحى أوم جانبًا لإفساح المجال أمام نانون لدخول القصر.
دخلا الاربعة في غرفة معيشة

جلس نانون بأحد الأراك ليجلس خاو بجانبه ليلتحق بهم اوم بعد ان اغلق الباب

"إذاً نحن نعرف بعضنا البعض بالفعل، أليس كذلك؟ لا داعي للتعريف ولكن لا أعتقد أنكما التقيتا بالفعل؟ "
قال فيرست وأشار نحو نانون وأوم.

"حسنًا بخصوص ذلك.. لقد التقينا من قبل."
يردف أوم بينما كانت عيناه مثبتتين على نانون.

استمر الأربعة في الدردشة والضحك كما لو أنهم يعرفون بعضهم البعض منذ سنوات.

"أستأذنكم سأذهب إلى الحمام."
تحدث فيرست واعتذر

وفي الطريق إلى المرحاض، فجأة احس فيرست بألم فضيع على مستوى قلبه مثل ما كان احد يطعنه في قلبه ويبدأ صوت طلقات نارية في أذنيه، حاول الإمساك بالحائط للحصول على الدعم لكن عينيه كانتا ضبابيتين وشعر وكأن جسده يحترق. ليسقط على ركبتيه.

في هذه لحضة شعر خاو الذي كان في غرفة المعيشة فجأة بعدم الارتياح. فقام وقرر الاطمئنان على فيرست بسبب تأخره.

وفي طريقه إلى فيرست، رآه ممسكًا بالحائط للحصول على الدعم وكاد ان يسقط على ركبتيه.
ركض خاو في بسرعة اليه فور وصوله إلى فيرست، عانقه بسرعة و ضمه لحضنه يربت على ظهره بلطف ويمسح على شعره بينما يهمس بكلمات تهدئه

"ششش.. لا بأس. ستكون بخير.. سأكون معك، لن أتركك..ششش لا بأس."
همس خاو بهذه الكلمات إلى ما لا نهاية وبعد حوالي 10 دقائق هدأ فيرست أخيرًا ونام بين ذراعي خاو.

نظر خاو إلى ذراعه وهناك رأى فيرست نائمًا بسلام بين ذراعيه ويبدو هادئًا للغاية.

حمل فيرست بأسلوب الزفاف وأخذه إلى غرفته. وضعه على سريره.قام بالمسح على شعر فيرست الذي كان يغطي عينيه، ونظر إليه مطولا. تقدم إلى الأمام قليلا وقبل جبين فيرست ببطأ.

Bad Love || KF & ON حيث تعيش القصص. اكتشف الآن