البارت 12"الإنقاذ"

414 21 6
                                    


في مكان اخر~

وبمجرد انتهاء المكالمة، قام الرجل الذي اختطف فيرست بلكم وصفع فيرست على وجهه. الآن وجه فيرست به الكثير من الجروح والدماء الجافة.

"الأحمق! لا تجرؤ على لمسه."
يحاول فيرست تهديد الأخر

"حسنًا، دعنا ننتظر حتى ينقذك بطلك."
قال الرجل بابتسامة وغادر الطابق السفلي.

بعد خروجه من الطابق السفلي، أصدر الباب صوت "نقر" مما يعني أنه قد أغلق الباب

تنهد مقدمًا وتقبل مصيره، عندما نظر حول الطابق السفلي بحثًا عن شيء يساعده على الهروب ولكن يبدو أن هذا الرجل قد خطط لكل شيء.

لا شيء في الطابق السفلي يمكن أن يساعده. شعر بالتعب الشديد، وحاول النوم. أغمض عينيه وفي غضون ثوان سقط نائما.

.......

وصل خاو وأوم ونانون الآن إلى العنوان المحدد. يخرج خاو وأوم من الشاحنة، ويحاول نانون الخروج أيضًا لكن أوم يوقفه.

"نانون، أعتقد أنه من الأفضل أن تجلس في الشاحنة. دعني أنا وخاو نعتني بكل شيء."
قال أوم بهدوء.

"لكن-"
حاول نانون احتجاج على الأمر

"أعتقد أنها فكرة جيدة بالنسبة لك أن تبقى هنا، نانون." يقاطع خاو كلام الأخر

تنهد نانون وأومأ برأسه.

"حسنا. لكن كنا حذرين."
قال نانون قبل أن يغلق الشاحنة.

نظر أوم إلى خاو وأومأ برأسه مما يعني أنه بإمكانهما التحرك الآن.

كان المنزل في عمق الغابة لذا كان عليهم المشي قليلاً قبل الوصول إلى المنزل.

بعد خطوات عديدة وأخيراً رأوا المنزل، كان مظلماً جداً. أمامن رجلان قويان يحرسان الباب.

"أوم فا تشتت انتباههم سأذهب للبحث عن فيرست."
قال خاو لأوم، أومأ أوم برأسه فحسب.

يجلب خاو بعض الرجال ليأتوا معه ويطلب من بعضهم  البقاء مع أوم.

"نانون، هل يمكنك العثور على موقع فيرست في المنزل؟"
قال خاو في سماعة أذنه.

"فقط لحظة.."
قال نانون بينما كان يحاول العثور على مكان وجود فيرست.

"لقد وجدته. في الطابق السفلي. عليك الدخول من الباب الخلفي، لا يوجد أحد هناك."
قال نانون.

Bad Love || KF & ON حيث تعيش القصص. اكتشف الآن