كان يا مكان في قديم الزمان.....تبدأ الحكاية ككل قصص الخيال..... الاميرات والامراء.
لكن ابطالنا ليسوا ككل الابطال!!!!
لم يكن اميرا ، كان فارسا.
ولم يكن كفرسان القصص عادل يقدم يد العون لمن يحتاجه، كان فارسا مظلما ضخم البنية يشتهي الحروب، يحب القتل.
ساسكي اوتشيها. فارس بلا قلب.... لقب من بين الالاف الصفات التي نعت بها، ولا واحدة تعطيه حقه فقد كان أسوأ من هذا.
كان يعتلي فرسه وهو يتحرك به بسرعة كبيرة وبين يديه يقبع سيف ضخم ذو قبضة سوداء ترتسم عليه علامات حمراء ، يرتدي درعًا حديديا يزن وحده العديد من الكيلوجرامات، يتحرك بسرعة مخيفة وخلفه جيش كبير يلحق به وفي أعينهم نظرات سوداء خاوية، وكأنهم ليسوا بشر، بل مجرد الآلات حرب، وهكذا علمهم هو ودربهم، هم في المعارك لا يشعرون ولا يرون ولا يشفقون على أي عدو .
توقف بحصانه على بداية الغابة التي عرف بها بعض الصوص الذين يهددون سلامة مملكة الناميكازي منذ فترة قصيرة وأفضل شيء يفعله الإمبراطور ناروتو هو ارسال ساسكي ليبيدهم ويجعله يتسلى قليلا.
ارتسمت بسمة جانبية على فمه يرفع رأسه الذي
كان مغطى بخوذة فضية اللون يرفع سيفه في الهواء
يصيح بصوت جهوري وخلفه مئات الجنود :
" احرقوا الغابة وقتلوا اي شيء يخرج منها أرغب في شم رائحة لحمهم من هنا "صاح الجنود خلفه موافقين ليعلو برأسه أكثر وترتسم بسمة مرعبة أعلى فمه يصيح بصوت مرتفع يقذف الرعب في قلوب أعداءه :
" ابيدوهم".(/_\)
( • _•)
\>🍓>.(/_\)
( • _•)
\>🍓>حسنا قبل أن نبدأ لاحدثكم عن تاريخ مملكة الناميكازي...
في القديم ، كانت هناك مملكتين عظيمتين تتقاتل ضد بعضها البعض من أجل أراضي.
لم تكن اي من الممالك الصغيرة المتناثرة بقوتها.
كانت إحدى الممالك تتمتع بأكبر مساحة من الأرض واستراتيجية عسكرية ممتازة. تلك المملكة العظيمة كانت مملكة كونوها بقيادة الملك ناميكازي ميناتو.
تقدم لخطبة أميرة مملكة صغيرة مجاورة ، "اوزوماكي كوشينا"، لإحلال السلام بين الممالك. في النهاية، أنجبت الملكة طفلاً خلفًا للمملكة. دون أن يدرك ذلك، مرت ست سنوات، شهدت المملكة أزمة تسببت في العديد من التمردات.
أجبر الملك على الذهاب إلى ساحة المعركة لوقف التمرد. لسوء الحظ، لأن الجنرال الذي قاد الحرب لم يكن حذرًا بما فيه الكفاية، فقد حاصر العدو جميع جوانب المملكة واكتشف أن المتمردين لديهم دعم من المملكة المعادية. كان الجنود مرهقين لأن كل هجوم نفذوه كان دائمًا يفشل. ومع ذلك، لم يستسلم الملك . لقد قام بإعداد الجيوش مرة أخرى ودمر جميع المتمردين.
أنت تقرأ
هيناتا /One short
Historia Cortaقصص قصيرة عن هيناتا مجموعة قصصية (عشرة فصول او اقل لكل قصة) القصة الأولى :❤️🖤ساسوهينا 🖤❤️