بارت 24( عودة من الجحيم)

87.8K 1.1K 969
                                    

لا تنسون التصويت و التعليق بين الفقرات تفاعلكم و تعاليقكم بالبارتات و الفقرات على الأقل حق التعب الي أتعبة 🥺 ❤❤

____________________________________________


_ يكفيك تفاخر بنفسك مزعج .

كنا نتصارع في حديثنا للترفيه عن نفسنا و لو بالقليل فلست أنا الوحيدة المتوترة من الأمر آندريه أيضاً لا يستطيع أن يكون على طبيعته من التوتر الذي يحل عليه لذا أصبحنا نتحدث عن أمور ليست حتى من ضمن الخطوبة و لا حتى كلمات رومانسية أو شيء من هذا القبيل الذي يحدث بين أي خطيبين ....

كنت متجاهلة تلك الأعين التي تنظر ألي و تكاد تخترقني و تحرقني متجاهلة كتلة البرود التي خلفي بالكامل ما أن أنتهت الرقصة تى بدأ بعض الأشخاص الذين يباركون لنا على خطبتنا لأصطنع الأبتسامة على شفتاي و قد سمعت حديث الكثير عنا أنا و آندريه من همسات النساء التي حولنا :-

(( من كان يتوقع أن أيف ستتزوج ))

(( بالنظر الى والدها الذي يقتل جميع الرجال الذين يكونو الى جانبها لم نكن لنتوقع خطبتها ))

(( أجل معك حق ... لكن لا تنسي أن الذي قام بخطبتها أبن أخيه فبالطبع سيعطيه أبنته و هو مغمض العينين ))

(( أجل أن آندريه شخص قوي جداً كعمه و يبو أنه سيحصل على الزعامة من بعده ))

( أجل هو شرس و لا يهتم لأي كائن و يقتل بأبشع الطرق قال زوجي ذات يوم أنه قام بمعاقبة شخص قام بخيانته قطع أيديه و قدميه و تركه هكذا لم يقتله بل جعله يعاني الى أن مات الرجل من حزنه على نفسه لم يتحمل الأمر ...))

(( أجل هذه الطرق التي يستخدمها وايت و زوجي أيضاً يقول أن طرق وايت في التعذيب هي اكثر الطرق رعباً حتى أنه قص لي بعض القصص أقشعر بدني من شدة وحشيتها كما أن أبنته لا تفرق عنهم بشيء لقد جعلها وايت آلة قتل لا يستطيع أحد مجاراتها ))

(( أجل أتصدقين لقد قتلت 50 رجل بمفردها وهي لا تزال صغيرة و لا تهتم أن أصيبت ))

(( لا يوجد لديهم أنثى واحدة لا تعلم القتال أو المشاجرات لا أعلم كيف ستعيش السيدة آديسون معهم و هي الوحيدة التي لا تعرف كيف تدافع عن حالها))

(( لا تقلقي عليها ألم تري كيف وايت يهتم بها كثيراً و يخشى عليها من كل شيء ))

(( صحيح أووه أنا أحسدها حقاً لأن وايت الزعيم على العالم السفلي هو زوجها ..))

عقدت اجباي و أنا أستمع الى تحسراتهن و كلماتهن لأقلب عيناي بضجر و بعد أن أنسحبت قليلاً من الجميع لأريح ثغري من الأبتسامات المزيفة التي مجبرة على رسمها الى الجميع ما أن أبتعدت عن الجميع حتى نظرت الى حولي لتقع عيني على وايت الذي كان يراقبني بتمعن و عيناه التي تقدح بلهيبها أبتلعت ريقي و تجمدت مكاني عندما كان يخطو بخطواته ألي بحذر حتى شعرت أن جسدي لا يتزحزح من مكانه أريد أن اتعد عنه اللعنة اريد حقاً شخص ما ينقذني منه أريد أن أسيطر على ضربات قلبي المضطربة لا أريد التصادم معه ...

صفقة أنتقام (Revenge Deal+21)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن