Part^30

13 1 0
                                    


تخطوا الاخطاء الاملائيه بليز
♡⁩!

--

"لماذا لم تخبريني بذلك، إن علمت جيو صدقيني هانا ستحزن كثيرا منك"
تحدثت روفي بلطف اليها فاخفضت هانا رأسها بندم

"صدقيني لم اكن اريد ذلك ولكن بعد موت والد جيو الحقيقي رأيته بالصدفه بين المصلين اثناء الجنازه وصدمت حقا، وبعد ان انتهي كان يتخفي حتي يذهب ولكني اوقفته فتحدثت معه، وهو اخبرني انه يحبني كشقيقته واخبرني ان اتواصل معه ليطمئن واعطاني رقم هاتفه ولكن لم نتحدث منذ ستة اشهر"

"ماذا"
صرخت روفي بعد ان استوعبت
"ماذا كان يفعل بين المصلين!؟"
اكملت بتسائل لتتنهد هانا بقلة صبر

"ماذا كان سيفعل بحقك! كان يقيم الصلاة معهم...لقد..اصبح مسلماً بعد سنتان من ذهابه"

لا تعلم روفي لما شعرت بالسعاده من سماعها لذلك

"الا تعلمين لما قرر دخول الإسلام او ما السبب؟"

"لا لم يخبرني، ولم اعرف أنه أسلم سوي بالصدفه في الجنازه اخبرني انه لازال جديداً"

"سعيده لاجله بحق"
ولكن لم تدم حتي نبدلت ملامحها الي الاحباط

"اتعلمين عندما علمت بذلك شعرت بالسعاده وكنت اتمني حقا ان اجمع بينه وبين اختي جيو حتي....تحدثت معه في الامر ولكنه كان اخبرني انه لم يفعل ذلك لاجلها بل كانت سبباً في ذلك، وايضا قد رأي اونو معها وعرف انه تزوجها اخبرني انه لا يستحقها"

"بطبع ذلك الوغد لا يستحقها جميعهم اوغاد"
تحدثت بغيظ لتنظر اليها هانا تقلب عيناها

"روفي ما رايك ان نحاول، انا وانتي نعلم جيداً ان جيو تزوجت اونو لأجل ابنته فقط هي لا تحبه"
نظرت روفي اليها بصمت شارده

"لا هانا اياكي ان تتدخلي في هذا الامر لازلت صغيره وهذه الامور ليس من الجيد ان نتحدث فيها لانها لا تخصنا حسنا، اياكي ان تخبري جيو اي شئ"

"ولكن هي بتاكيد قد راته لانها كانت فالحفل امس!؟"

"Wtf...!"
.
.
.

Flash back....

"ساقتلك جونغكوك...ساقتلك ان حدث لها شئ "

كان يستمع الي صوت تاي بينما لازال يقف في المكتب بعين دامعه وجسد هامد

جلس علي الارض وبدأ في البكاء بقهر ثوان حتي وقف متجها للاريكه آخذا الهاتف بخمول

»My Heart With You «حيث تعيش القصص. اكتشف الآن