استمتعوا
نظرتُ إلى السرير.
كما حدقت شيل بصراحة في السرير. ثم تجعدت جبهتها وقالت، "أريد أن أرحل."
"لا. لقد بدأت بالفعل لعنة برج السحر."
كما قلت، لعنة برج السحر قد بدأت بالفعل. حتى لو كانت القوة السحرية لعائلة أزبيل قادرة على قمع لعنة البرج السحري، فإن ذلك ولعنتها كانا شيئان مختلفان. لأن شيل، التي تعلمت السحر مؤخرًا فقط، كانت تفتقر بشدة إلى المهارات السحرية.
"لا أهتم!"
كيكييك...
كان صوت شيل وهي تفتح الباب وتغادر غرفتها.
ولم يكن لدي خيار سوى أن أتبعها. أصبحت رؤيتي مظلمة ببطء. كما تضاءلت حاسة السمع لدي. ومع ذلك، تمكنت من استعادة حواسي مرة أخرى من خلال سحري. بالطبع استهلكت أيضًا كمية كبيرة من المانا، لذلك لم أتمكن من الاحتفاظ بها إلا لفترة قصيرة جدًا.
رطم!
كان صوت شيل وهي تضرب رأسها بالحائط عندما فقدت بصرها. بدا الأمر وكأنه كان مؤلمًا بشكلٍ لا يُصدَّق.
"إيه..."
أمسكت بسرعة بيد شيل التي كانت تستخدمها لتغطية رأسها في حالة ارتباك وسحبتها نحو الغرفة. لحسن الحظ، تمكنت من دخول الغرفة قبل استنفاد المانا الخاصة بي.
"هل أنتِ بخير؟"
"لا. أشعر بالغثيان في معدتي."
كافحت شيل في الكلام. كان تنفسها متوترًا وكانت تلهث للحصول على الهواء.
وبطبيعة الحال، كنت أيضا مستهلكًا تمامًا. كان من المستحيل تقريبًا حتى على المرشدين ذوي الخبرة توجيه شخص ما في برج السحر عن طريق الإمساك بأيديهم. لأنهم أيضًا سيفقدون حواسهم في مرحلة ما.
كان الأمر نفسه مع سحر النقل الآني. كان الجزء الداخلي من برج السحر واسعًا جدًا. يجب إعداد وجهة واضحة مسبقًا قبل السفر لمسافات طويلة باستخدام سحر النقل الآني. إذا كنت تستخدم سحر النقل الآني بدون هدف واضح، فسينتهي بك الأمر بالتجول حول برج السحر، وستفقد حواسك في النهاية.