ليس كل مايقال في حقي يستحق الرد
فانا لا اعطي قيمة لمن لا قيمة له.
________________________________________________________________________الشمس كانت تغرب بالفعل عندما دخلت سلسبيلا إلى القصر تمشي بطريقتها المعتادة وصوت خلخالها يعم الأرجاء.
خرج أمامها حارس من حراس القصر واخبرها ان الملك يريد رؤيتها لتؤمأ له وتتجه إلى قاعة الطعام،، الدفئ كان يملأ المكان.. جو عائلي ملكي يحيط القصر.. وكان أصحابه اسعد الاشخاص في هذه الجزيرة العربية
لكن هناك احداً منهم كان مهموماً.. مهموماً على شعبه الذي يتم تعذيبه الان بينما هو يجلس هنا ويتناول الطعام بطبيعية..
دخلت سلسبيلا لقاعة الطعام ليطير عسل من سقف القصر ويقف على كتفها ككل مرة،، الملك الاب كان مترأس الطاولة بينما على يمينه كان يجلس آمين وبجانب آمين كان يجلس فارس وعلى طرفه اليسار زوجة الملك وبجانب زوجة الملك كانت تجلس ليلى.
رفع الاب نظره اليها بوجهه البشوش وابتسم يعيد معلقة الطعام لطبقه:
" سلسبيلا.. رائحة الياسمين الطيبة هذه صادرة منكِ إذاً "
لم يكن يتساءل هو فقط كان يؤكد لنفسه لأنها لم تصدر صوتاً عندما دخلت لكن رائحة الياسمين التي لا تنبث تتعلق بها و بثيابها بسبب شجر الياسمين في كهفها تجعل لحضورها رائحة طيبة و جميلة:
" هذه ليست رائحة طيبة انها رائحة لخنق البشر "
اضافت الملكة الأم ولم تكلف عناء نفسها للنظر إلى سلسبيلا التي كانت عيناها مثبته على طريقة تنفس ليلى التي تحسنت قليلاً
إلى الان كان أطفال الملك صامتين ولم يتجرأ احداً منهم ان يقول شيئاً،، حتى آمين الذي كان ظهره يقابل سلسبيلا!
" جلالتك،، اعتذر على قدومنا المتأخر.. كما تعلمون جلالتكم فنحن نصنع الأدوية للمرضى الآخرين وهذا يأخذ وقتاً "
ظهر دييغو من خلفها مسرعاً يبرر للملك سبب تأخرهم لترفع سلسبيلا عيناها نحوه وترمقه بحده..
هم ليسوا مجبرين على التبرير لأي مخلوقٍ كان ومهما كان منصبه حتى لو كان الملك ذاته! لأنهم لم يأتوا إلى هنا تطوعاً.. لقد أتوا بطلب من الملك لعلاج ابنته وكان طلباً إي يعني كان لهم الحق بالرفض!
أنت تقرأ
العرش ورماح الساحرة
Hành động" هل ستتقبَلني بكامل عيوبي؟ " " في نظري أنتِ كُلكِ محاسن " حين تكون هي الشمس وهو القمر ولدت في خيمة لوحدها عند شروق الشمس وهو ولد وفي فمه معلقة من ذهب في قصر الملوك. حين تكون العلاج لـ أوجاعه لكنه يفضل أن يموت على أن تشافيه بسحرها. حين يكون الألم لق...