أدري تأخرت مررره اسفة كثييير🙏🏻😭
بس عوضتكم ببارت طويل و يمكن البارت الثاني بنزلو بكرا او بعد بكرا
لا تنسو تعلقو بين الفقرات🥱
يلا بلا مقدمات خلونا نبلش
........
تمشي تحت المطر متجهة لعملها ليس لأن عائلتها فقيرة إنما لأنها لا تحب الجلوس بدون عمل شيء ... بعد مدة من مشيها نظرت روزي حولها لتجد نفسها في مكان غريب.
روزي: يا إلاهي لقد ضعت أكثر ..... أين أنا
كانت روزي ترجف بقوة ليس بسبب البرد و لكن بسبب الخوف الذي جر في أنحاء جسدها فروزي فتاة تخاف كثيرا من الظلام او الوحدة ... بعد ثواني سمعت صوت رعد قوي لترتعش ثم وضعت يديها على أذنيها و ذهبت راكضت إلى حيث لا تدري.
بعد لحظات قليلة توقفت لتقول بدموع خفيفة: يا إلاهي لقد ضعت أكثر ... سأتصل بأمي.
بحثت في جيوبها عن هاتفها و لكن لم تجده لتتنهد بيأس فقالت في نفسها: سأبحث عن أي هاتفا عمومي لأتصل بأمي.
كانت تمشي ببطئ خائفة من ما حولها و فجأة سمعت صوتا أخافها كثيرا كان ذاك صوت إطلاق النار ، أغلقت عينيها بقوة لتسمع صوت إطلاق ثاني فقررت الهروب من هناك بسرعة إلا أن سمعت صوتا يقول: أرجوك يا سيدي أنا آسف لقد قلت لك الحقيقة.
تقدمت روزي من مصدر الصوت و إختبئت خلف سيارة لتتجسس على ما يحدث.
مسكه الرجل من ياقته ليقول بصوته العميق: إسمع يا هذا إن لم تخبرني من أرسلك لتكون جاسوسا عندي أقسم لك أن مصيرك سيكون مثل صديقيك أولائك أو ربما أكثر لذا أخبرني أحسن لك.
أجابه ذاك الرجل بخوف: أقسم لك يا سيدي أنني لا أعرف شي_
قبل أن يكمل كلامه كانت الدماء تخرج من رأسه بغزارة.
روزي بصدمة و خوف: لقد قت_ له يا إلاهي ماذا يكون هذا الشخص.
الحارس: سيد جونكوك علينا بالهرب من هنا قبل أن يرانا أحد.
جونكوك: اسمعني إذا رأيت أي شخص هنا أقتله على الفور ... عندما تنتهي إلحق بي للمقر.
انحنى الحارس ليقول: حاضر سيدي.
فور أن سمعت روزي كلامه قالت بذعر: يا إلاهي سأموت.
استدارت ببطئ شديد و الذعر يسري في عروقها و لكن لسوء حظها أسقطت برميل كان في جانبها فلعنت نفسها مرارا و تكرارا تتمنى أن لا يكون الحارس قد سمعها ، إلا أن ذاك الحارس قد سمع ذلك فقال مناديا: من هناك؟.
روزي بذعر أكبر: إنتهيت.
تقدم الحارس من مكان روزي و في يده المسدس ، كان يمشي ببطئ كي لا تنتبه عليه روزي و تهرب ، و لكن فور أن أصبح وراء السيارة وجه السلاح نحوها
أنت تقرأ
♡UNDER HIS MERCY♡ تحت رحمته
حركة (أكشن)يقوم جونكوك باختطاف روزي البالغة من العمر 17 عاما كون أخوها إغتصب أخت جونكوك جيسو بوحشية ، ليقرر جونكوك بعدها بأن ينتقم لأخته عن طريق روزي الوردة الصفراء و يعذبها بأبشع الطرق و لكن ........ يشاء القدر أن يجعل جونكوك يكتشف سرا قويا يجعله نادما عن كل...