28

2.3K 103 5
                                    




مرحباً🍓🐰

،ـــــــــــــــــــــــــــــــ༺༻ـــــــــــــــــــــــــــــ،












مِن وِجهة نَظر تايهيونغ ..

"تايهيونغ ، أنا آسِفةٌ حَقاً عَن تَصرُفي .."تَقولُ والِدتي وهي تَقتربُ لِتحتضِنُني بِشكلٍ قَوي.

"كَان يَجبُ عَلي أنْ -- ماذا يَفعلُ هذا هُنا!"تَبتعدُ عَني والِدتي وتَنظرُ إلى حَبيبي مِن الأسفلِ إلى الآعلى.

"أُمي --"

"لا! السُؤال الحَقيقي هو ماذا تَفعلِين أنتِ هُنا!"يَرفعُ جونغكوك صَوتهُ .. نَبرةِ صوتهِ تَدلُ حَقاً بإن أُمي على عِدادِ المُوتى! أنا لازِلتُ أذكرُ كَيف ضَربَ الأُستاذ جونغ! هو حَتماً لَن يَضرُب والِدةُ حَبيبهِ إليسَ كذلِك؟

"أنا والِدتهُ! أسْتطيعُ زيارتهُ متى ماشِئتُ!"

"أُمي! تَوقفِي! ألا يُمكِنُنا حَلُ هذا!!"أقُولُ مُحاوِلاً تَصلِيحَ الأمورِ ولكِن وكإننِي أتكلمُ مع شَخصِاً آصمُ!

"حَسناً! هُو يعيشُ في بِيتي أنا! وأنا يُمكِنُني التَحكُمِ بِمن يزُورهُ ومَن لا!"يَقولُ جونغكوك وهو يأخذُ خطوةٍ إلى الأمامِ. يالهِي لا! هذا يَزدادُ خَطراً! قُنبِلتانِ إثنانِ في وقتٍ واحد!

"أنتَ لا تُحبه!"تَصرخُ والِدتي!

"مَن القائِل؟!"

"أنا القائِل!"

"حَسناً دعِيني أُخبركِ بِمعلومةٍ مُهمه! لَقد ضَاجعتُ إبنكِ لعدةٍ مراتٍ! وهو كانَ يستَمتعُ في كُل مرةٍ!"يَصرخُ جونغكوك مُجدداً. أشعرُ بالدمِ يتدفقُ إلى وجنتِي. واو جونغكوك! كَيف أسْتطاعَ قَول هذا لأُمي...

كانتْ أُمي على وشكِ الصُراخَ مُجدداً ولكِني غَطيتُ فَمها.

"لِما لاتُحاولِي الأستَرخاءَ في غُرفةِ المَعيشة وأنا سأجعلُ جونغكوك يهدأ."قُلتُ لها ولكِني حتى لَم أسَمح لها بالأعتِراض. جَعلتُها تَجلسُ على الأريكةِ بالقوة! وأمسَكتُ جونغكوك مِن يديهِ وأخذتهُ مَعي إلى المَطبخِ.

في حالِ دِخُولِنا إلى المَطبخِ شَعرتُ بِظهرِي يُصدمُ في البَرادِ ويدِي جونغكوك على جانِبي رأسِي. يَطبقُ جونغكوك شِفتينا مَعاً وهو يَدفعُني الى الخلفِ نَحو البُرودةِ. أُبادِلهُ القُبلة بنفسِ الشغفِ وأمسكُ بقمِيصهِ بقوةٍ مُحاوِلاً تَقريبهُ إلي أكثر. وكإنهُ هو الهَواء ألذي أحتاجهُ لِكي أعِيش.

• َ𝒔𝒕𝒆𝒑𝒔 𝒕𝒐 𝒉𝒊𝒔 𝒉𝒆𝒂𝒓𝒕 |• َ𝒕𝒌 ♦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن