النجاح انتقام ..

8 1 0
                                    


يدخل بتال غرفته بعد يوم عمل طويل وجد تلك الأخري تجلس علي أرض الشرفه وهي تنظر للنجوم تنهد الأخر وجلس خلفها فأسندت ظهرها عليه وحاوطها الأخر بذراعيه ..

= هل أنت بخير ..

_ أحتاج للراحه فقط .. فيما تفكرين ..!

= الماضي ..

_ ارتاحي قليلاً لوجين فقد انتهي كل شئ بالفعل ..

= أنا الشخص الوحيد الذي مازال الماضي يطارده صحيح ..

تنهد بتال وحشر رأسه بين كتفها ورقبتها ..نظرت الأخري للسماء مجدداً وهي تتذكر ما حدث ..

____ قبل 4 سنوات ____

تقف لوجين في حديقه المنزل الضخم فجدها من أصر علي ان يعيش الجميع معاً فبني هذا المنزل الأشبه بقصر .. استفاقت لوجين من شرودها علي صوت بتال بجانبها ..

_ هل ستظلين شارده هكذا ..!

= أسفه لم ألاحظ أنك أتيت ..

_ لا بأس .. هيا لتناول الغداء ..

أومأت الأخري ودخلت معه ..

لوجين لم تكن حياتها رفاهيه كما يتصور البعض عندما يراها .. كانت في صغرها مرحه كبقيه الأطفال هي وأبناء أعمامها .. هي وبتال وغسان وشذي كان الأربعه أقرب من في هذا القصر لبعضهم .. كانت لوجين متعلقه بغسان منذ صغرها كانت تحبه وتحب الجلوس معه كثيراً والجميع كان يعرف هذا .. لكن تغير كل شئ عندما كبر الأربعه معاً .. فشذي تزوجت وسافرت مع زوجها ولوجين دائماً ما كانت ترفض كل من يتقدم لخطبتها .. إلي أن حدث مالم تتوقعه حين دخل غسان المنزل وفي يده فتاه ويخبر الجميع أنه يريد التقدم لخطبتها ..

تفاجأ الجميع بهذا لكنهم فرحوا كثيراً فها هو أكبر الأحفاد سيتزوج ليرث أعمال والده وجده المتوفي .. كل تلك الضجه والتهنئه كانت تحت صدمه الأخري .. لقد أحبته ل 22 عاماً ..لم ترد سواه أبداً ..استفاقت من صدمتها كالعاده بسبب بتال نظرت له ثم غادرت بسرعه قبل أن يري أحد دموعها ..

كانت تبكي في غرفتها طوال اليوم .. و لم يلاحظ أحد عدم وجودها فالجميع منشغل بالعروس الجديدة ..

= أمي .. أبي بيان خذوني إليكم أرجوكم ..لقد انتهي كل شئ ..

ظلت تبكي وهي تحدث والداها وأختها المتوفون فقد تركها والدها وهي في سن الخامسه حينما كان في رحله عمل وأصيب في حادث أدي إلي موته لم تتحمل والدتها هذا و أرادت السفر إليه فذهبت هي وأختها الصغري التي علمت هي الأخري أنهم أصابوا بحادث أيضاً وتركوها بمفردها هنا .. من بعدها وقد تغير معامله الجميع لها ..فبدأ كل من عماها وخالتها بالتفكير في المال وكيفيه توزيع الميراث لكن صدمتهم عندما علموا أن أكبرهم وهو والد لوجين كتب جميع أملاكه لإبنته الكبري فقط وكذلك فعلت والدتها هي الأخري وعندما بحثوا عن ما يثبت ذلك لم يجدو أي وثيقه لأملاكهم ولم يستطيعوا حتي اللحظه إيجاد ما يجعلهم مالكوا كل هذه الأملاك لذلك بدأوا معامله لوجين بقسوه وتغيرت المعامله لها لإعتقادهم أن والداها أخبراها بالأمر وأنها تعلم مكان الوثائق رغم نفيها لكل هذا ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 02 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

النجاح انتقام ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن