حمى🤒

593 21 10
                                    

ون شوت بعنوان:حمى
.
.
إذا كان هناك أخطاء إملائية أخبروني 👍💕
.
.
•~قراءة ممتعة•~

يوجي:أخي سوكونا أنا ذاهب الآن

سوكونا:حسنا إنتب...

توقف عن الكلام بعد أن رأى ما يرتديه أخوه،مجرد قميص دون أكمام و لا سترة تقيه من الجو خارجا،إنه فصل الشتاء و ملابس خفيفة كهذه ستعرضه للمرض.

سوكونا:ذاهب للثانوية و بهذه الملابس الخفيفة في هذا الجو؟!هل تريد أن تمرض لا أريد الإعتناء بك بسبب عدم مسؤوليتك.

يوجي بتذمر:ما الذي تقوله سوكونا ألا ترى أن اليوم جميل جدا،هذه الملابس كافية لا تقلق علي لن أمرض.

سوكونا:إصعد لغرفتك و غير ملابسك بسرعة،بإضافة أنني لن أعود مبكرا هذا اليوم سأبقى مع صديقي لأدرس للإمتحانات لذا....

رفع أنظاره ليجد أت يوجي قد خرج بالفعل و لم يغير ملابسه و لم يسمع لكلامه حتى.

سوكونا بإنزعاج:ذاك الأحمق(-____-)ليمرض لست مهتما ليتحمل مسؤولية أفعاله و لو قليلا.

إنتهى الدوام المدرسي و خرج يوجي من ثانويته متجها للمنزل،و لكن للأسف وجد أن الأمطار تهطل بالفعل و بغزارة ليفتح فمه على مصريه.

يوجي:يا إلهي ليتني سمعت كلام سوكونا و إرتديت ملابس تناسب هذا الجو،يالي من أحمق كبير.

حاول الإتصال بأخيه لعله يأتي لإصطحابه و يأتي له على الأقل بسترة و فهو يشعر بالبرد الآن و لكن للأسف لم يرد على هاتفه.

يوجي:هيا فل ترد على هاتفك.

بعد محاولات عديدة يأس من الإتصال بأخيه.

يوجي:لماذا هاتفه مغلق حتى أنه لم يرد على رسائلي،حسنا يبدو أنني سأعود للمنزل سيرا.

و للأسف عاد سيرا بينما الأمطار قد إشتدت و ملابسه إبتلت تماما و بدأ يحس ببرد شديد.

يوجي:حسنا تعلمت الدرس،من الآن فصاعدا سأسمع لكلام سوكونا.

وصل للمنزل و هو منهك،فتح الباب و دخل ليجد المنزل مظلم و هذا جعله يحتار فهو كان يستعد لكي يحصل على توبيخ من سوكونا لأنه لم يسمع كلامه و ذهب بهذه الملابس.

يوجي:يبدو أن لا أحد في المنزل،أحمق كيف له أن يذهب و لم يخبرني.(°___°)

بدأ رأسه يؤلمه بشدة و أحس بالم كبير في عضلاته و حرارته بدأت ترتفع.

إيتادوري و سوكوناWhere stories live. Discover now