Jisoo.pov.
لقد مر أسبوع واحد،
ولم أذهب إلى النوم.أنا أقيم في منزل والدي.
على الرغم من أن أمي كانت متشككة، إلا أنهم لم يسألوني عن سبب إقامتي معهم بدلاً من العودة إلى مسكني وأنا ممتنة لذلك.
في هذا الأسبوع حاولت قصارى جهدي لتجنب جيني.
لقد تحدثت معها فقط عندما يتعلق الأمر بعملنا.
إنها تستمر في محاولة التحدث معي.
توقفت عن الرد على رسائلها ومكالماتها أيضًا.كنت أقوم بالإحماء من أجل تدريب الرقص عندما اتت جيني بنظرة منزعجة للغاية.
نظرت إليها ثم واصلت الإحماء.
نحن وحدنا في الغرفة، لذلك حتى لو حاولت تجاهلها فسوف تصر علي أن أتحدث معها.
قررت الخروج من الغرفة حتى يأتي مصمم الرقصات.
أعتقد أن جيني قرأت أفكاري، لأنها حجبت وجهة نظري بالفعل.
جيني:
" جيسو... عليكِ أن تتحدثي معي. هل يمكنكِ التوقف عن تجنبي من فضلك!؟ "قالت محبطة.
أنظر إليها وهي تشعر بالانزعاج أيضًا.جيسو:
" ماذا تريدين أن تتحدثي به ؟ أنك مارستِ الجنس مع ليسا عن طريق الخطأ مثلما تؤكدين لي دائمًا انكِ بمنزل عائلتك بعد القيام بأشياء خاطئة! "قلت ببرود.
لقد شعرت بخيبة أمل شديدة منها، ولم أتخيل أبدًا أنها تستطيع أن تفعل هذا بي.
لقد عضت شفتها،
ومن الواضح أنها ليس لديها ما تدافع به عن نفسها في هذه الحالة.جيني:
" ل-لكن لا يمكنك الانفصال عني بهذه الطريقة!؟ كيف يمكنك إنهاء 5 سنوات من علاقتنا!؟ "لقد سخرت منها.
هل تمزح معي؟جيسو:
" هل تمزحين معي!؟ ، هل تريدين مني أن أستمر في هذه العلاقة التي تستمرين فيها بخيانتي !؟ "رفعت صوتي،
لا يهمني أين أنا.جيني:
" كيف يمكنكِ أن تقولي أنني أستمر في الخ- "جيسو:
" أعرفك جيدًا جيني! ، لا تحاولي أبدًا أن تكذبي علي في هذه المرحلة! "هذا المكان يخنقني.
التقطت أغراضي للخروج من هذا المكان.جيني:
" جيسو توقفي ! أنا لم أنتهي حتى- "لقد نظرت إليها.
جيسو:
" لا أهتم بكِ بعد الآن. مرة أو أكثر لا أهتم، الحقيقة أنكِ خنتني وأنتِ تعلمين كم أكره الخائنين أعتقد أن مشاعرك تجاهي كانت مزيفة أيضًا منذ البداية. "
أنت تقرأ
𝐀 𝐩𝐥𝐚𝐲𝐞𝐫 𝐥𝐨𝐯𝐞 ⁽ ʲᵉⁿˢᵒᵒ ᶠᵗ. ᶜʰᵃᵉˡⁱˢᵃ⁾
Romanceجيني كونها لاعبة، فهي تجعل جميع أعضائها الثلاثة آحبائها . لكن جيسو و روزي و ليسا لم يعرفوا أن جيني تلعب بهم . ماذا لو اكتشفوا أن جيني تلعب معهم؟ ماذا سيحدث ، هل سيتركون جيني بهذه السهولة دون الانتقام؟