3rd person pov.
أغلقت جيسو باب غرفة نومها ووضعت جيني على سريرها.
حدقت في فتاة عين القطة.
إنها تعلم أنه لا يمكن لأحد أن يمنعها من المطالبة بجيني.
إنها لن تتوقف، لأن هذا ما تريده جيني.
إذا أرادت جيني اللعب بطريقة قذرة فلن تمنعها.
لم تضيع جيسو أي وقت، حيث كانت تحوم فوق الفتاة الأخرى، وتقبلها بقوة.
مزقت قميصها، وضممت ثدييها، وضغطت عليه بقوة.
تأوهت جيني وابتعدت عن القبلة.
جيني:
" لقد مزقت شي قميصي المفض-"جيسو أمسكت رقبتها بقوة،
وكادت أن تخنقها.جيسو:
" أنتِ تعلمي أنني أكره عندما تقاطعيني! "شددت القبضة على رقبة جيني وهي تضحك بصوت خافت.
جيني:
" وأنا أحب ذلك عندما تخنقيني يا مامي "لقد سحبت جيسو في قبلة عاطفية مرة أخرى.
ثم أزالت قميصها وسروالها، وتركت جيسو بالملابس الداخلية فقط.
جيني :
" واو! مثيرة ! "انتزعت جيسو بنطالها وملابسها الداخلية بعيدًا، ونظرت إلى مركزها و ابتسمت، ثم قرصت البظر.
جيني:
" اه!! اللعنة! "قامت جيسو بفرك البظر بلطف، وحدقت بها وهي تستمر في التأوه.
بدأت جيسو بوضع قبلات ناعمة على فخذيها من الداخل، مما جعل الفتاة ذات عين القطة أكثر إثارة.
جيني:
" تشو ~ توقف عن مضايقتي! أريد أصابعك في--آهههه اه! "أدخلت جيسو أربعة من أصابعها بقوة، ودفعت ببطء ولكن بعمق.
جيني :
" اههه اه !! أسرع! "أرادتها جيسو أن تتذمر أكثر، لذا بدأت بمص البظر بينما تدفعها ببطء.
جيني:
" أرجوك اههه ! اللعنة علي ، أصعب! اه اهههه أريد أن اقذف ! "تحركت جيسو لتقبيل صدرها، ودفعت بقوة أكبر هذه المرة، وضربت مكانها.
شعرت جيسو بأن مركز جيني مشدود حول أصابعها، واستمرت في الدفع بشكل أسرع وأقوى.
غرزت جيني أظافرها في ظهر جيسو وهي تستمر في الدفع بقوة أكبر.
عدد قليل من التوجه وقذفت جيني .
حدقت جيسو في قلبها اللامع، وابتسمت.
نظرت إلى جيني التي كانت تتنفس بصعوبة وتتعرق.
جيني:
" احتضنيني تشو من فضلك. "
أنت تقرأ
𝐀 𝐩𝐥𝐚𝐲𝐞𝐫 𝐥𝐨𝐯𝐞 ⁽ ʲᵉⁿˢᵒᵒ ᶠᵗ. ᶜʰᵃᵉˡⁱˢᵃ⁾
Romanceجيني كونها لاعبة، فهي تجعل جميع أعضائها الثلاثة آحبائها . لكن جيسو و روزي و ليسا لم يعرفوا أن جيني تلعب بهم . ماذا لو اكتشفوا أن جيني تلعب معهم؟ ماذا سيحدث ، هل سيتركون جيني بهذه السهولة دون الانتقام؟