✨يوم جميل 💫✨ part 2

7 0 0
                                    

بعد ان تفاجئت ناريا من كلام جوليو احمرت خجلا وضحكت بصوت عالي قائلا!: هللستظن انك ستعوضني  انت بالكاد تعاملني باللطف ذلك بسبب  امك التي اكرهاا ولا هي ولا تلك اختك الثعبانه🐍 وتقول لي سأعوضك ابتعد عني من افضل ان تعوض نفسك لا انا!!

غادر جوليو بعدها وهو يشعر بالحزن و الأسى على ما حصل
بعدها ذهب إلي شرفيته حاملا سجارته و هو يدخن  سمح صوت صراخ!

بالفعل ناريا قد تم ضربها مره اخرى!!
بالعصا!
لقد كان مؤلما حقا كيف ضربتها  العمه بهذه الطريقه!
شعر جوليو بالاسى اكثر لكنه تظاهر ب عدم رؤية...!
لانه حقا يخاف من والدته!
Pov: سو منجد بيخاف من امه وش نسوي لكم يعني😂✨

في الصباح التي🌥️✨
ناريا:اوهه إنه الصباح إنه اليوم الاول لي في الكليه حسنا ربما سأكون محظوظه إذا التقيت ببعض الاصدقاء هذا سيزيد من شعبيتي!!

ناريا بعد دخولها للفصل حقها:
ناريا وهي تحدق ب صديقتها الماضيه و اسمها كاسي: اوه كاس لم اعتقد انني سأكون معك في نفس الفصل!!
جيد!!
كاسي وهي🙄:اوههه اهه هذه انتي😒 حسنا هذا جيد ايضا هه✨
عم السكون في المكان فجاه دخل  معلم وسيم يبدو شكله جميلا ملامحه رائعا شعره برتقالي اللون عينيه ذهبيات متلمعتان✨ يظهر فيها لمعان  وشكل جسده مثالي بدا كأنه صغير البالعمر.!!  لقد كان اسمه......
استاذ شيوكادا!
شيوكادا: مرحبا ب تلاميذي الاعزاء سررت ب معرفتكم اسمي الاستاذ شيوكادا وانا مدرسكم هذا العام!! و العامين المقبلين!!✨
حسنا لن ادرسكم اليوم إنما سوف تعرفون نفسكم امام الطلاب لكي تتعارفو!
لقد كان صوته جميل  وهو يتحدث بنبره سعيده كانت ناريا ننتظر إليه ب تفاجئ قالت كيف يمكن ل شخص مثل هذا إن يكون مدرسنا!!
رفعت ناريا يدها✋🏻قائلا: يا استاذ اود سؤالك؟؟
هل ب إمكاني ان اسأل؟؟
استاذ شيوكدا:نعم بئمكانك  سؤالي ؟؟!
ناريا لماذا تبدو صغير العمر؟

لقد كان القسم كله متفاجئ من سؤالها!
استاذ شيوكدا: حسنا عمري20 انا اكبر منكم فقط ب ثلاث سنين هذا لاني كنت ذكي لدرجه انني اصبحت استاذ بسرعه!!.....

نكمل في الفصل القادم....👋🏻!!!

التلميذه  غريبه الأطوار 🧐حيث تعيش القصص. اكتشف الآن