✨..............................................................✨
جونغهان بصدمة « اوليفر؟ ما الذي جاء بك»
اوليفر بابتسامة « الن ترحب بي؟»
لينظر جيسو بحيرة الى جونغهان « من هذا؟ و لماذا يشبهك قليلاً حتى لون عينيه القرمزيّة مثلك»
اوليفر ينظر الى جيسو بهدوء « ماذا يا صغيري الحلو.. نسيتني بهذه سرعة.. الوهم الذي اضعك به»
لينظر الاثنان الى اوليفر جيسو كان ينظر بصدمة و حيرة بينما جونغهان ينظر بغضب بسبب تلك كلمه التي قالها اوليفر لجيسو (صغيري الحلو)
جيسو بصدمة « لا اصدق هذا انت حتى لا تشبه جونغهان سوا عينك القرمزية»
اوليفر بابتسامة « لدي سحر يغير اشكال شخص يا صغيري»
ليتغير شكله ليصبح بشكل جونغهان تماماً لينصدم جيسو بينما ينظر جونغهان بغضب ليعود شكله الحقيقيجيسو بغضب « انت من كنت تعبث بي»
لينظر جونغهان اليه ليتذكر كلامه عن الوهم ليفهم ان اوليفر هو سبب لينظر الى اوليفر الذي تكلماوليفر بابتسامة « لديك ذاكرة سيئة عزيزي.. على اية حال هل سنقف طويلاً؟»
جونغهان بغضب « اخرج من هنا»
اوليفر بسخرية « يا للمفاجأة.. اين اخلاقك ايها الدوق؟ هكذا تعامل ابن عمك؟»
لينظر جيسو الى جونغهان « ابن عمك؟»
كلوديا بسخرية « ماذا لا تعرف هذا يا سلاله ڤالديس»
جيسو بغضب « اليس لديك كرامة يا هذه؟ تعودين و بكل وقاحة لمنزلي»
كلوديا بنفس سلوب جيسو « انت الوحيد الذي لن يملك كرامة بعد قليل عزيزي»
اوليفر « كوني لبقة كلوديا فنحن امام الدوق ومن كان ليكون زوجه»
جيسو ينظر جونغهان بمعنى ماذا و جونغهان لم يعد يتحمل ابن عمه و كلودياجونغهان بغضب « طفح الكيل.. يبدو انني سأطردكما بالقوة»
يرفع يده و تظهر حلقه كبيره التي ستهاجمهما لكن الحلقه اختفت فجاه لينظر جونغهان الى يده بصدمة بينما جيسو لا يقل عنه بصدمتهجونغهان بصدمة « ها؟ ما الذي جرى لما اختفت طاقتي؟»
لتظهر حلقه كبيره من العدم امام الاثنان و تهاجم جونغهان الذي القي بعيداً ليشعر جيسو بالم في قلبه ليركض اليه وهو يصرخ
جيسو بقلق « جونغهان هل انت بخير ارجوك اجبني»
لينهض جونغهان بجزء العلوي بالم و يقوم جيسو بامساكه من كتفه و يقربه الى حضنه فهو على وشك الموت من الخوف و القلق ولا يعرف لماذا كل هذا تجاهه
أنت تقرأ
المخملي.... JIHAN
Novela Juvenilاياً كان ما يقولونه...بالنسبة لي ستبقا سيد الصغير و السيد الاول لهذا القصر ايها اللعين!!! إن تجرأت على الاقتراب مني مجدداً سأجعلك تندم!!! سحره مختوم بسحري كيف لم اشعر به عندما هرب؟؟ أرجو المعذرة ولكنني لم اعلم من تكونين حتى الان صفعه.... ابتعد عن...