الفصل الثاني| أيُريدُني حقا؟
_______________________📌فضلا تجاهل الأخطاء الإملائية
______________________________________عندما نبس تلك الكلمة البسيطة حقا اللتي ثار أجاج قلبي لها لم أدر ماذا علي أن أفعل ، نبست بتردد :
" م م ماذا؟ "
هُو كان يَعلَم مُنذ البداية بِتوتري ولكنه لازال يفتعل المشاكل بتَقربِه إلى .
ظل يراقبني بحدقتاه الحادتان كالسهام في عيني وكأنه يريد العثور على الجواب بينهما وعندما شرع بالابتعاد عني نبس بسخرية :
" ليس وكأنني أريدك أيتها العجوز "
حركت مقلتاي بتساؤل على أمل بأن أفهمه فنبس بهدوء :
" كيم لورا أريدك أن تقومي بتحضير تلك الملفات لي"عندما أفقت من غفلتي قلت له بحقد "ولم أنا ؛ أليست لداك يدان أم شُلَّتا؟"
وحقا يا رفاق تمنيت أن تنشق الأرض وتبلعني ؛ لماذا لا يسكت هذا الفم عن تقديم الكلمات البذيئة متى ما سنحت له الفرصة .
حسنا وكان له كل الحق في تلك النظرة اللتي سقطت كصاعقة على مسامعي.
"تعديتي حدودك كثيرا يا صغيرة"
نبس بهدوء مريب ،مما جعل كيم لورا والتي هي أنا بذاتها ترتعش ،ما هذا اليوم الذي لا أفعل به شيء سوى الارتعاش والخوف ."يمكنني ترويضك"
نبس ذلك الواقف أمامي بعبوس لا أعرف حقيقة ما يتفوه به الآن ، ولم أخذه على محمل الجد أصلا.وبينما حاولت انتهاز الفرصة للرد عليه لعدم فهمي لما رمى به مسبقا سمعت طرق الباب ، أشكر الرب حتما على من طرق الآن.
ذهب المدعو جونغكوك لرؤية الطارق بينما أنا شرعت في أخذ الملفات والتفاتي بالفرار سريعا...
____________________________________
[Feed back] :
SOL&police >>>
_____________________2 century ago :
"لما هي قذرة يا آنسة"
لا أرى غير معالم الجمود على وجهه،حسنا لم هو قد يسترق السمع إلى تلك الجملة ."م..ماذا تقصد"
هكذا تمتمت قائلة،أكاد أختنق من قربه الشديدتحمحمت أتذكر المصيبة التي وقعت علي منذ ذمن ليس ببعيد حتما ، حينما أفقت بدأت أعيني بالتغلغل في الدموع ومن ثم .. الانفجار بالبكاء.
"ما بك آنستي ؟"
نبس ينصت لي وأنا اقوم بسرد ما حدث منذ قليل."لقد كنت أتضور جوعا ولم يكن يتبق لي الكثير لذا قررت الذهاب للحانة وبينا أشرب تم سرقة حقيبتي التي بها كل ما أملك ولم يتفضل أحدهم حتى بإيقاف السارق ، آه لهذا السارق ، لو كان يعلم حياتي لقام بمكافئتي والبكاء علي "
YOU ARE READING
Who Knows
Teen Fictionأحَقاً كَان هذا في حيواتي السابقة؟ - مَن قدْ يتَذكر إن كان له حَيوات سابقة أو حتى كم عددُها أو بِمَن التقى بها أقَد نلتقى بأُناس قد التقينا بهم مسبقاً،أهذا قَدرُنا؟ _أنتِ بحاجة لِتَذكُّري جيداً -جيون جونغكوك -كيم لورا