بعض الايام حنمر بفترات صعبة
البعض يكدر يتحملها البعض لا
ماكو انسان انخلق بهذا الكون مصار قوي بسبب احداث صارت وياهه.
الانسان رقيق ان كان رجل ام أمرأة لن تفرق.
لكن الانسان عندما ينضج حيتعلم الكثير من حياته.
حيصادق يتعلق بهواي ناس.
هاي الناس بيه زينه حشاكم بيه مو زينه من خلال تجاربنه بحياتنه يعني اني وحدهه منكم يعني مرات صح نصادف ناس هواي بس على الاغلب خلي ننطي شوية اهتمام او تصحيح الانفسنا يعني مو ياهو يجي انطيه بيه ومابيه بعدين ها والله يخذلني يكسرني يمشي لالا.
ترا هو انتم الاثنين انسان الله خالقكم يعني ماكو واحد احسن من الثاني.
انتَ. اوانتِ انسان انسانه اقوياء ميحتاج يجي واحد يخذلكم؟
لا انتم كدها انتم سند نفسكم كونوا لتكولون ماعندي احد يسندني بلا اجاك سندك شنو حيتغير مايتغير شي. والله مايتغير شي.
صح ترتاح نفسيتك بس بعد فترة اذا اكتشفته عن حقيقته معقوله حترجع ثق بيه نفس قبل لا مستحيل يمكن تنطي فرصه مره ومرتين بس مره ثالثه مشاعرك تكون باردة يمكن تكون متبالي اي شي يصير وياكم يمكن تبرد مشاعركم من كل شيء.يعني رب العالمين خلقنا اقوياء ماكو انسان ضعيف على هاي الكره الارضيه رب العالمين موجود مستحيل لو عافتك. الدنيا كلها لاتهتم لان اكو رب موجود يسندنا بكافه اتجاهتنا حتى من نمرض نصيب بشي لاسامح الله.
هو رب العالمين يشفينا يقوينا بهاي الحياة محد غيرهه لاصديق لاصديقه لااهل لا اي واحد.
صح الاهل ويانه بس مدايمين لاسامح الله هم يجي يوم يفاركونه والله محد دايم الواحد.الافضل ان تشتغل على نفسك الا ان توصل صدكوني مدام رب العالمين موجود هو يكون وياكم ويقوينا بحياتنه على كل شيء. 💙