2

306 6 1
                                    


ارتدت اسمك فستان اسود قصير مع حزاء لؤلؤي لامع مع حقيبه صغيره ولطيفه ..ووضعت بعض مستحضرات التجميل....وسدلت شعرها بحريه ...


وبالطبع ارتدت جاكيت ليغطي جسدها هذا حتي تصل للملهي بأمان ...

نزلت من المنزل بينما ركبت سياره اجره ...وبعدها وصلت إلي الجحيم...

اقتربت من الملهي بخوف وبتفاجوء ..فهي لم تذهب لأماكن مثل هذه من قبل ...


وجدت جيني تقف كالتائها ...لوحت لها اسمك بينما اقتربت جيني ...

جيني : كنت ابحث عنك . ما هذه الاثاره ؟

اسمك : ههه شكرا هل بدأ الحفل ؟

جيني : اجل في الداخل هيا بنا ..

دخلت جيني واسمك بينما رحبت بهم نايون وأصدقائها ..وبدأ صوت الموسيقي يرتفع وبدأ الجميع يرقص ...لاكن جلست اسمك علي الطاوله لأنها ليست معتاده علي الصخب والصوت العالي ....

كانت تجلس إلي أن وجدت أحدهم ينظر لصدرها الذي تمررض وخرجت منه قطعه صغيره من الفستان ...

لاحظت اسمك بينما أقفلت الجاكيت ونظره له بقذاره ..بينما هو لاحظ نظراتها ولاكنه انزل عينه لصدرها مجدداً...

شعرت اسمك بالعطش بينما نهضت تبحث في المكان عن متجر ...

لاكن ظهر شاب في طريق اسمك يعترضها ...

الشاب : الي اين ؟

اسمك : وما دخلك ؟

الشاب : اووو أظنك تريدين جوله ...

اسمك : لا امك التي تريد . .

حاولت اسمك الهروب لاكنه امسكها وبدأ يقطع ويخلع ملابسها ...بدأت تصرخ الي أن فقدت الوعي ..



استيقظت اسمك بينما شعرت بألم في رأسها ...لأنها وجدت نفسها في غرفه حمراء اللون علي سرير

ضخم ..بينما يجلس رجل ذي عضلات ضخمه يتكئ علي مقعده بينما يمسك بسجارته


ولوهله بدأت اسمك تعدل الفستان وما ظهر منه ...من مفاتن في جسدها ...

جونكوك : لا بأس فبعد دقائق ستكونين عاريه لا تتعبي نفسك ...

نظرت إليه اسمك بخوف بينما سألته ..

اسمك: من انت وماذا تريد ؟

جونكوك: أنا جيون جونكوك زعيم اكبر وأخطر عصابه مافيا في كوريا ...وماذا اريد ؟ اريد جسدك ...

انهي كلماته بينما اعتلاها وبدأ يقطع فستانها ويقبلها بشهوه وبعنف ..بينما هي تحاول أبعاده بكل قواها ...

جونكوك: لا تقاومي وإلا بدأت بتعذيبك ...

لم تبالي اسمك لكلامي إلي أن ذهب إلي الخزانه وأخرج منها ......




___________________________________________

ايه رأيكم يا حلوين ..أتمني الروايه تعجبكم 🫀🔥🫀🔥❤️🖤🌜🌛⭐⭐🌟✨💥💛💙💙💜🖤🤍💘💝❣️♥️💌💕💞💓💗💖💔💋👄

احببت وحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن