4

254 2 0
                                    


استيقظت اسمك بينما بدأت تبكي وتتأوه بصوت هادئ لكي لا تيقظ الوحش الذي ينام علي صدر ويمسك بصدر ..

لاكن كان جونكوك يستمع لتأوهاتها تلك وكان يستمتع ..

جونكوك: ششش ماذا هناك ؟

اسمك : ه ه هنا

بدأت اسمك تشهق بقوه بينما تشير الي منطقتها بوجع ...

جونكوك: بالطبع سيؤلمك لشهر ...

بدأت اسمك تبكي أكثر واكثر بينما وضعت يدها علي وجهها ..وكان منظرها لطيف وحزين حقا

بدأ جونكوك ينظر لها بتمعن بينما كان يريد أن يقدم لها بعض الحنان ..لاكن بعد تفكير منع نفسه لم  يفعل هذا

نهض من مكانه وجلس علي مقعده ليكمل عمله علي الحاسوب ...

وبعد نصف ساعه شعرت اسمك انها تريد أن تذهب الي الحمام ..نسيت اسمك أن منطقتها تؤلمها ثم نهضت من السرير ووقفت علي قدميها ...

لاكن لسوء الحظ وقعت علي يدها بينما شعرت بذاك الوجع مجدداً وبدون وعي تأوهت بإثاره أمام ذاك الوحش الثائر ...

نهض جونكوك بينما كان ينظر لمؤخرتها الكبيره بينما يعض شفاعه السفليه لاكن قاطع تفكيره صوت اسمك

اسمك : ارجوك ساعدني ...

قالتها لطافه بينما حملها ووضعها علي السرير واقترب منها ببطء وبدأ يقبلها بإثاره وبهدوء ..

بينما هي لا تمانع بسبب اوجاعها المنتشره ..

انتهي جونكوك من قبلاته تلك ثم ساعدها للدخول للحمام وبعدها ارجعها ...

اسمك : اين هاتفي ؟

جونكوك: معي

اسمك : أريده

جونكوك: لا

اسمك : لماذا ؟

جونكوك: لا احب الثرثره

اسمك : متي سأعود لمنزلي ؟

جونكوك: لم تعودي ابدا الافضل ان تنسي امك ..

اسمك : ليس لدي ام ...

جونكوك: غبيه حسنا الافضل ان تنسي ابوك ..

اسمك : ليس لدي اب ..

اردفت اسمك بينما بدأت تمسح دموعها التي وقعت من عينها بدون اي قصد ....ولاكنه لاحظها ...

نهض جونكوك ورجع الي حاسوبه بينما بدأ يفكر بإسمك وما قالته ...

بينما هي نظرت له بحزن بينما رجعت الي الغطاء وبدأت تعيش مع ذكرتها الحزينه وقت الحادث وقت موت والدها ..


كانت جيني تبحث عن اسمك في كل مكان بقلق وتوتر بينما كانت عمتها تبكي طوال اليوم بسبب ابنه اخوها المسكينه التي ضاعت ..

وأثناء بحث جيني عن اسمك وصلت للدليل وهو قصر جيون جونكوك...

ولاكن في الناحيه الأخري كان قضيب  تايهونج يقف كالمجنون ...ينتظر اي فتاه تدخل القصر حتي يدخل بها ويخرج شهوته ...

احببت وحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن