لا عاهرتي 🤏🏻😉

1.3K 15 9
                                    

و كنت لا أستطيع المشي بسبب ذالك السادي العنيف و مالذي فعله بي توقفت عن البكاء لانني اعلم انني مجرد عاهره تقدمت امامه و استلقيت امامه كان عاري الصدر و قال لي وهو يمسكني من شعري " اسمعي يا اسمك لدي قواعد عليكي الالتزام بها هل تفهمينني "
1" ممنوع ان تنامي وانتي لستي بحضني او انا بحضنك .
2" اسمي دادي وليس جيون و انا سوف اناديكي صغيرتي .
3" في الممارسة انا احب 11 جوله و تصرخي بأسم دادي .
4" يجب ان يكون لي قبله صباحيه و قبله مسائيه و إلا سوف تتعاقبي .
5" عقاب سوف بكون بالقبو و لا أريد ان تتخليه فا لا تخالفي اوامري .
انتها كلامه مي يشدني بحضنه و يقول " هو تريدين المعاقبه اااااا اين قبله دادي "
قمت بتقبيله و نمت مانا اعطيه ظهري نظر لي و قال هيا "هل تريدين العقاب " قلت له لا انا اسفه و اخذني بحضنه و كنت ابكي مو الذي حصل صحيح انني قلت اني لن ابكي لكن هاذا شيء صعب ان تفقدي عذريتك احسس جيون انني ابكي لكن لن يهمه بل حضنني بقوه اكبر كنت اتسأل لما يعاملني هاكذا ؟؟!
انه يحرني يا ربي ماذا افعل كانت انثويتي تحرقني جدا و كنت ابكي اذا استقام جيون و قال بأنزعاج " لماذا تبكي " قلت بخوف واضح " لاء لااء شي " قال لي بهدول " صغيرتي تكلمي مابك " قلت ببكاء هستيري " انثويتي تحرقني جدا " قال " اذا تمددي ع السرير وانا قادم"
سمعت كلامه و تمدد ع السرير اذا اتى جيون و بيده مرهم و قال " هيا صغيرتي اخلعي ملابستك " خلعت ملابسي و كنت خجله للغايه نظر جيون الى انثويتي و بدء يلعقها و ابعده و اقول " ابتعد ارجوك انا متعبه ابتعد اه اتركني "لم يجيبني بل قام ملابسي بلكامل و كان يمتص رقبتي و انا ابعده لكن لا فائدة منه كان وحش وكان يعنف شفايفي و فجأه ادخل قبيضه فصرخت بي اقوه صوت ليا كادت احبالي تتمزق من شده الألم لم يعيرني اي اهتمام بل اكمل و كلن يدفع بداخلي بقوه كنت اضربه لكن لا فائده قال لي "هيا اصرخي بإسم دادي " كنت اصرخ و اصرخ و اقول " اههههه اهههههه اههههه داديي اخرج ارجوك انه مؤلم دادي ارجوك ابتعد دادي اه اه اه اه امم اه " لكن لم يعرني اي انتباه و بعد ان قذف داخلي 9 مرات ابتعدت و قام بمص عضوي و قال لي " ام صغيرتي يا له من لزيز  اه مازلتي مغمى عليكي " احضر العطر و رش القليل من ع وجهي افقت و كنت متعبه للغاية و كان السادي امامي يبتسم و يقول " امم كانت ليله جميله " نظرت اليه و لم اعيره اي اهتمام مسك فكي و قال " لا تتجاهليني صغيرتي كي لا اندمك " قلت بخوف "اا اترك فكي ماذا تريد "
"قال هي امتصي قبيضي "
قلت باستغراب " ماذا ماذا تريد "
قال "هيا قبل ان اضاعجك للمرة 3"
قلت له بخوف " حاضر "
و بدء بمص عضوه لكنه كان مقرف و كان يقول لي " اسرعي هيا هيا"
اذا قذف قبيضه داخل فمي
‏أبعدت فمي عن قبيضه و قلت له
" امم اعع ماذا افعل بهاذا "
قال لي ببرود " هي ابلعيه "
قلت له " لا لا "
قالي " ماذا صغيرتي هل تريدين العقاب "
قلت " امم لا لا لا "
و بلعته لكن طعمه كان مقرف استقمت و انا اتمسك بلحائط و الف الحرام حولي كي اغطي جسمي دخلت عرفت الملابس و انا امشي ببطء و اتألم و لبست 👇

انتها كلامه مي يشدني بحضنه و يقول " هو تريدين المعاقبه اااااا اين قبله دادي "قمت بتقبيله و نمت مانا اعطيه ظهري نظر لي و قال هيا "هل تريدين العقاب " قلت له لا انا اسفه و اخذني بحضنه و كنت ابكي مو الذي حصل صحيح انني قلت اني لن ابكي لكن هاذا شيء صعب ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


و ذهبت ببطء الى السرير و نمت و في الصباح استيقظت ع تقبيل جيون لي كان يقبلني بشراها و قال لي .........
——————-
Stop ✋ 
و خلص البات استنوني بالبارت القادم مع السلامه باي باي 💃🏼❤️‍🩹

اشتريتك ثم عشقتك 🔞🥵حيث تعيش القصص. اكتشف الآن