لا تبكي دادي 😭⛈️

898 15 11
                                    

والله اسفه متزعلوا لاني سحبت عليكم بس رجعت
____________________________

قال " امم و كيف ابتعد عن كل هذه الجمال "
قلت " لا اريد شي فقط اتركني وشأني "
قال " لديكي خياران ام امارس معك او انام بين احضانك "
قلت " هف اوكي نام تقدم ونام "
حضنني و كان طامر راسه بصدري و كانت انفاسه تضارب صدري لم اقاومه لانني اعلم اذ قاومته سوف يضاعجني
كنت انظر الى سقف الغرفة بملل
و كان جيون مستيقظ لكنه لما يقل لي و فجأه ضرب صوت الرعد و انا كنت اخاف من صوت الرعد صرخت و طمرت راسي بشعر جيون ادرك جيون انني اخاف من الرعد و كان صوت الرعد قوي و كنت ارتجف من الخوف عندما رأني بهذه الحاله ابتعد و شدني الى حضنه و قال "اششش لا تبكي تعي بحضني "
قلت ببكاء " ارجوك دادي انا خايفه ارجوك "
قال " توقفي عن البكاء و احضنيني "
قلت " اوه اوكي "
حضنته و كنت خايفه من صوت الرعد وكان صوت المطر مع الرعد مرعب كنت لازقه فيه لدرجه انه انصدم عندما راني انني احضنه بهذه القوه نمت من الخوف و نام جيون و هو محتضني و في اليوم التالي راني متعبه عن غير العاده و اتقيأ كثيرا و كنت دايخه جدا ذهب جيون الى العمل و بعد مرور خمس ساعه عاد و عندما عاد كان يريد ان يمارس معي لكنني رفضت و قلت " جيون لا ازيد ارجوك انا متعبه "
لم يجيبني و احضر المشروب و سكر رآني مستلقيا ع السرير رما نفسه فوقي تألمت و قلت " اهههه جيون ما بك ابتعد "
قال " مابك.ك اخرسي.ي اانا اعلمم ما افععلل "
كنت ابعده عني اذ رفعني و رماني ع الارض بقوه بدات بصراخ و البكاء بسبب الم بطني راني جيون بهاذه الحاله و انا اترجاه بسبب الم بطني و اصرخ حملني و ذهبنا الى المستشفى ادخلوني الطوارئ و ذهب جيون بالتجاه الحمام و غسل وجهه كي يصحا لانه كان ليس واعي عن ما كان يفعله و بعد نص ساعة خرج الطبيب توجه جيون امامه و قال "ماذا حدث "قال الطبيب " اسف ع قول ذلك لكن الجنين قد مات " قال جيون "مماذا هل ابني قد توفي "
قال الطبيب " نعم لقد نزفت كثير و خسرنا الطفل "
ذهب جيون الى غرفة اسمك رآه اسمك منهاره من البكاء أتوا الأطباء و اعطوها ابره مهدئة قال جيون " هل يمكننا ان نذهب " قال الطبيب " لا لانها متعبه بعد يومين سوف نعطيها تسريح خروج "
كان حيون حزين عن ماذا فعل و كان يأنب ضميره و يبكي و بعد يومين اسمك خرجت و كانت حزينه
و صولوا الى المنزل و ذهبوا الى الغرفه و ارتدو ملابس النوم انصدمت اسمك لانه جيون لم ينام بحضنها لم تعر القصه اهتمام و هي مستلقيه حست انه جيون يبكي لفت و رأت جيون يبكي قالت " جيون مابك لماذا تبكي يدادي " اخذته بحضني كيف يتوقف عن البكاء و اقول" جيون دادي اه اهدا ما بدك توقف عن البكاء اشش توقف "
قال " بسببي طفل قد مات "
قلت " هذه قدر و ليس بيدنا لا تخف سوف نجلب غيره دادي توقف "
توقف عن البكاء و حضنني و كان يقبل و جهي ويقول " انا اسفه "
و اقول " اه اوكي انا لست حزينه لانه هذه ليس قدرنا و سوف نجلب اكثر من طفل "
قال جيون " احبك طفلتي "
قلت بتوتر " مماذا تحبني "
قال "...........
__________________________
ستوب يلا بكره نكمل 😭😭💃🏼💃🏼💃🏼
بحبكم ⛈️💗

اشتريتك ثم عشقتك 🔞🥵حيث تعيش القصص. اكتشف الآن