_______
في اليوم ألتالي، جاءت هيناتا الى منزل ياهيكو، بدون صديقتها لأنها أرادت أن تُعيد القرص للذَكر، حتى تفاجأ أصدقاء ياهيكو بوجود فتاة جَميلة تبحث عنهُ.
ياهيكو الذي يعرفونهُ لم يحب التعامل معَ النِساء !!
كانت هيناتا مُحرجة ومُحرجة، لقد أرادت فقط إعادة مشغل القرص الخاص بـ الرجل بعد ذلك، لم تعد هيناتا تُريد أن تفعل أي شيء معَ ياهيكو بعد ألان.
أخيرًا، ترددت شائِعات عن قُربهم مِن أعضاء الاكاتسوكي آلاخرين، جعل هيناتا مُحرجة، إنها ليست فتاة تَحُب جذبُ ألانتباه وتُطارد الرجال أولاً ليصبح صَديقها.
نية هيناتا للذهاب إلى الكلية هي التعلم، وحصلت على تقدير إمتياز في مُستواها، إذا حصلت على صَديق، فهذهِ مُكافأة للمستقبل.
ياهيكو مَعروف بأنهُ وسيم على الرغم من أنهُ يبدو قَليلاً مثل مُنحرف ،لاتنسوا ثقوبهُ ، ولكن الكثير من الناس يحبون ذلك، لا يُمانع الحرم الجامعي في مظهر طُلابهُ طالما أنهم مهذبون ويلتزمون بالقواعد أثناء تواجدهم في الحرم الجامعي.
هيناتا فتاة جَـميلة ، نعم هُناك الكثير من ألاشخاص الجميلين في الحرم الجامعي اكثر منها ، لكن جمال الجميع يختلف ، أليس هذا صحيحا؟؟.
الجمال ليس فقط في الوجه والسِلوك والكلام أيضًا ، هيناتا في الواقع فتاة هادئه ،لكنها لا تتحدث كثيرًا إلا مع أصدقائها والاشخاص الذين تعرفهُم.
أصبحت عِلاقتهُما قَريبة معَ مُرور الوقت، مَن يعرف من بدأها، ما هو مؤكد هوَ أن كِلاهما يشعر بالراحة مع بعضهما البعض.
بَعدَ عدة أشهُر من التقارب، التقيا أخيرًا في فِبراير، والذي يقال أنهُ الشهر المليء بالحُبِ، لكن ياهيكو أراد أن يكون تأريخُ ألذِكرى السنوية هوَ نفس تأريخ ميلادهُ، وقال إن هيناتا ستتذكر دائمًا عيد ميلاد حبيبها والذكرى السنوية لهما، أوه ياهيكو يمكن أن يكون حلوًا في بعض الاحيان أيضًا.
في عيون ياهيكو، لم يكن هُناكَ سوى هيناتا كهدف لهُ، لا يهتم بالفتيات الأخريات اللاتي يضايقنهُ دائمًا.
__________
لم يتوقع أصدقاؤه أن يكون ياهيكو شخصًا يحب هيوغا هيناتا...
هل إنتظرت وقتًا طويلا؟" سألت هيناتا التي وصلت للتو، لأن الفصل قد إنتهى للتو
هل أكلتِ؟ "بدلاً من الأجابة على سؤال هيناتا، سأل مرة أخرى"
ليس بعد، تعال معي... هل أكلت؟ . نظرت هيناتا إلى ساعتها ورأت أنها الساعة الواحدة بالفعل، وكانت مِعدتها تؤلمها قليلا
أنت تقرأ
" فُرصـة "
Short Story' الحُب مِن العَينِ إلى القَلبُ ' إينها عِبارة مُبتَذلة، لكن الواقِع مَوجود، ألا توافقون عَلى ذلك؟؟ !! الازواج : ياهيكو & هيناتا ✨