_______
**
*زواج ياهيكو و هيناتا مُستمر منذ عام ، لقد إستمتعوا حقًا هذه المرة فقط اثنين منهُم ...
طبيعة ياهيكو المُتملكة لا تزال موجودة، لكن غيرتهُ خفية لم تَكُن علنية أبدًا تجاه هيناتا، لا يعني ذلك أنَ حُبَهُ بدأ يتلاشى، بل إنهُ في الواقع يتزايد في كُل مرة . فقط لأن هيناتا كانت امام عينيه انخفض مُستوى غيرتهُ ....
في الواقع أحيانا أحيانًا تَحُب هيناتا غيرتهُ،
على الرُغم من أنَ زوجها مشغول، إلا أن هيناتا لا تزال غير حُرة في الذهاب إلى أي مكان . إلى جانب ذلكَ، إلى أين انت ذاهبَ، لم يعد لديها أي أصدقاء مُقربين بعد الآن.
________
حَبيبتي ... أريد أن . .. "قال ياهيكو وهو يُقبل مؤخرة رقبة زوجته
آسِفة عزيزي .. .. أنا مُتعبة . .. " أجابت هيناتا و عينيها مُغمضتين وصوتها ضعيف
لقد كانت مُتعبة حقًا لانها كان لديها الكثير من الأعمال المكتبية، مُنذ ان تزوجت إعتادت هيناتا على النوم وهي ترتدي فقط قميصًا وملابس داخلية بدون حمالة صدر، نعم هيناتا تشعُر براحة أكبر ..
كان عقل ياهيكو مُتسخًا وأراد أن يُدخل إبنهُ الصغير على الفور إلى تلك الحُفرة اللذيذة ..
أنتِ فقط نامي ... دعِني أخدُمك . .. "داعي ياهيكو فُخذيها وتسلق على مؤخرة زوجته المُستديرة وعصرها ، جعل زوجته تتأوه ..
حسنًا ... مرة واحِدة فقط .. بعد ذلك سأنام .. أنا مُتعبة يا حَبيبي " أجابت هيناتا بنصف كسل
دون الرغبة في إضاعة الوقت، بدأ ياهيكو على الفور المُداعبة أولاً.قدم الراحة لزوجته، ثم أدخل الطبق الرئيسي ....
و أخيراً ناموا بعد ان سئموا من مُمارسة الحُب....
__________
لقد مر أكثر من عامين مُنذ زواج ياهيكو و هيناتا، لكنها لم تحمل بعد ، بصراحة في قلبها شعرت هيناتا أحيانًا بالغيرة عندما ترى إمرأة حامل أو تمزح معَ طفلها. أرادت أن يخرج الطفل من رحمها. شعرت أنها لم تكُن مثالية كأمرأة قبل أن تصبح زوجه و ام ....
أنت تقرأ
" فُرصـة "
Short Story' الحُب مِن العَينِ إلى القَلبُ ' إينها عِبارة مُبتَذلة، لكن الواقِع مَوجود، ألا توافقون عَلى ذلك؟؟ !! الازواج : ياهيكو & هيناتا ✨