كان يظن أنه يهمس و لكنه حين سمع الأخر يضحك بقوة عض على شفته بخجل و لعن نفسه أنه قال ذلك ثم نظر له قائلا
" هل انتهيت الان أم ستظل تضحك للأبد "
" أنا أسف و لكنها المرة الأولى التي أسمع فيها أحدهم يتجمل بنفسه و لكنك محق أنت وسيم جدا أونهيوك شي "
أرتدي هيوكجاى قميصه و أتجه للباب قائلا
" أنا ذاهب "
وقف الأخر بذعر قائلا
" لماذا ؟ هل أنت غاضب لأني ضحكت ؟ أنا أسف لن أضحك مجددا في حياتي لو هذا يرضيك "
"لست غاضب و لكن على عكس أحدهم أنا رجل مشهور و لدي جدول مزدحم أكمل التدريب و لا تنسى تناول الغداء و الاستراحة من فترة لأخرى ل أريد أن يقال عني أنني قاتل أطفال "
التدريب الشاق صباحا و تناول العشاء الذي لا يخلو من مشاحناتهم بسبب كسر دونغهى لطبق ما , تعطل جهاز التلفاز بسبب دونغهى و أحتاج هيوكجاى لمهندس لإصلاحه , كسر حاسوبه و تم مسح كل عملة من عليه بسبب أن دونغهى وجده يعمل فقرر تصفح الإنترنت قليلا , رسم له هيوكجاى خارطة للأشياء المسموح له بلمسها و كانت عبارة عن الفراش و الحمام فقط أما أي جهاز إلكتروني أو كهربائي بالمنزل لا يستطيع لمسه حتى جهاز القهوة كان هيوكجاى يصنع له القهوة لكي لا يلمسه و يكسره هو الأخر , غسالة الملابس غير مسموح له بلمسها , كان دونغهى متضايق جدا من معاملة هيوكجاى له و لكنه أيضا يوافقه الرأي فلا أحد يحب أن تكسر أشياؤه التي تعب لكي يحصل عليها .
أنتشر خبر أن شركة أس أم تجهز لفرقة جديدة ستكون قنبلة الموسم في نهاية الشهر القادم و بدأ المعجبون يخمنون من هم أعضاء الفرقة و قد تمحورت الإشاعات حول دونغهى و هيوكجاى بسبب تصوريهم مع بعض كثيرا من بعد المسابقة التي نشرت سابقا و قد بدأو يطلقون عليهم الألقاب والقصص و أشياء أخرى تجهيزا لترسميهم كل هذا و بطلينا في عالم منفصل عن الواقع الذي نعيش بة , التدريبات الشاقة صباحا و متعة هيوكجاى في تحطيم آمال دونغهى بأنه راقص فاشل و حركاته غريبة و لن ينجح أبدا ليتشجع دونغهى و يعمل على نفسه أكثر حتى ينهك , يعودان معا في سيارة أونهيوك للمنزل ليغتسلا و ينامان , يستيقظ هيوكجاى صباحا ليجد نفسه محاط بيد و قدم دونغهي حتى أعتاد تقريبا على الأمر و أصبح لا يزعجه كالسابق بل أصبح يشعر بالراحة و لا يوقظ دونغهى حتى يستيقظ هو بمفردة .
هل تغيرت معاملة هيوكجاى لدونغهى في تلك الفترة ؟ تغير طفيف جدا وهو أنه أصبح معتاد على مصائب دونغهى و لا ينزعج منها أبدا .
قبل موعد ترسيمهم ببضعة أيام بدأ الأيونهي يظهرون للعامة كفرقة D&E
و يتحدثون عن العمل الشاق الذين خضعا له حتى يخرج ألبومهم الأول و لأول مرة أشاد أونهيوك بعمل دونغهى الشاق و إجادته لكل شيء في وقت قياسي مما جعل دونغهى يشعر بالخجل و يضحك كثيرا أثناء مقابلاتهم
أنت تقرأ
حبيبي VS منافسي
Romanceأشهر فتى في شركه الترفيه الأس ام , محبوب بين الجميع و الكل يطمح ان يكون مثلك الاشهر في كوريا لي اونهيوك يتم تهديد مستقبله الفنى الذي كافح لسنوات من اجله من قبل فتى ريفي كل ما يملكه هى قناه عاليوتيوب ترى من سينتصر في النهايه العمل أم الحب