✨️Part7

1K 16 0
                                    

استيقظت بطلتنا و فطرت و من تم اتصلت بليليا لكي بذهب إلى الشقة، لورين: اهلا أيتها العاهرة، فاجابتها ليليا: مرحبا أيتها الساقطة، لورين: هل الشقق جاهزه مي اذهب، ليليا: نعم و هي جميلا انني انتظركي في شقتي، لورين: سوف اتي لكي الان، فقعوا الاتصال و ذهبت لورين عند اخوها كي يوصلها فوافق، وعندما وصلت و دعت اخوها و طلعت في المسعد، و عندما وصلت لطابق مع فتح باب المسعد ختى تلتقي بجونغكوك، لورين وهي تتصنع الغرابة( لأنها كانت تعرف انه يعيش هنا ): اهلا جونغكوك ما ذا تفعل هنا؟؟، ليجبها: نفس السؤال لك؟؟، لورين: اه انا انتقلت إلى هنا و انت؟، جونغكوك: انا أعيش هنا، يبدو اننا سنصبح جيران، اومأت له تم ودعته و من تم ذهبت إلى ليليا، ليليا: اخيرا أتيت لماذا تأخرت، لورين بحماس: لقد التقيت بجونغكوك!!، ليليا بخبث: اهه!! يبدوا انه اشتاق للمثيرة، لورين: واا توقفي نحن لا نتواعد و أيضا لا أعلم اذا يحبني، و أيضا اعطني مفتاح شقتي اريد ان ارتاح، ليليا بملل: تفضلي، و أيضا اريد ان اخبرك بشيء ما!!، لورين بشك: ما هو؟، ليليا: بيتك مقابل بيت جونغكوك و بيتي جنب بيتك، لورين: اااههه، لا أصدق سوف أراه كل يوم!!، ليليا: هيا اخرجي أيتها الساقطة اريد ان ارتاح، لورين: ok, bye bitch!!، و بعدها ذهبت لورين لشقتها لأنها يجب أن ترتاح لانه غظا سوف ترجع للعمل.
في الصباح استيقظت لورين تم عملت روتينها و هي ذاهبة للمسعد التقت بجونغكوك، فاردف جونغكوك وهم في المصعد: هب تريدين توصيله، اومأت له و لم تعره اهتمام و هذا اغضبه ليحاصرها على الحيط بغضب و يردف: لماذا سرتي تتجاهلينني!! فاردفت بتوتر لانه قريب منها: و لماذا انت عندما سألتك الاسبوع الماضي لم تجبني و تجاهلتني!!، ليردف: هل تريدين معرفة جواب سؤال الاسبوع الماضي، لورين: نعم، اريد، جونغكوك: اذا سأقلك بعض العمل و سأخبرك الجواب، فأومأت له، و عند وصولهم للعمل ذهبت لتكمل عملها و تعطيه قهوته، و عندما حان وقت الاستراحه ذهبت عندة ليليا و حكت لها كل شيء، ليليا بصدمة: أيتها الساقطة انه يحبك انا متأكده، لورين بسعادة: حسنا لأكون صريحه حتى أنا أظن هذا، ليليا: اءا لماذا لم ترتدي اكتر زي مثير لديك، لورين: لم أكن أعلم حين داك، ليليا: هيا سنذهب الان اومأت لها لورين، عندما انتهوا رجعوا لشركة لتذهب الاتنتين إلى المرحاض كي تلبس لورين، ليليا: هيا البسي، لورين: حسنا فدخلت للحمام و ارتدت:

في الصباح استيقظت لورين تم عملت روتينها و هي ذاهبة للمسعد التقت بجونغكوك، فاردف جونغكوك وهم في المصعد: هب تريدين توصيله، اومأت له و لم تعره اهتمام و هذا اغضبه ليحاصرها على الحيط بغضب و يردف: لماذا سرتي تتجاهلينني!! فاردفت بتوتر لانه قريب منها: و ل...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ليليا بصدمة: تبدين مثيره حد اللعنة مع هذا الصدر الكبير، أيضا هل ارتديت حماله الصدر السوداء، أومأ لها لورين و هي تتألم نفسها و عندما انتهوا ودعوا بعضهم البعض مع تحديرات ليليا لورين لكي لا تفتعل شيء غبي.
عندنا انتهوا جلست تنتظره، وعندما أتى ركبت السياره و هو كان ينظر إليها بتخدر لجمالها، لورين: ها أنا ماذا كنت تريد أن تخبرني، جونغكوك: دعينا نذهب إلى مكان هادئ نتحدث فيه اومأت له و عندما وصلوا، كان المكان قربه البحر خالي من الناس، لورين: ها ماذا تريد؟، جونغكوك: لورين احبك، أحببتك اكتر من اي شيء، أحببتك منذ يومك الأول، لا استطيع ان اكتم مشاعري بعد الآن، و في ذالك اليوم كنت أشعر بالغيرة لذالك لم اخبرك.
لورين وهي مصدومة رغم أنها كانت تظن انه يحبها لاكنها لم تتوقع لهذه الدرجة، لتجذبه لورين من ربطة عنقه و تقبله و هي فرحة و هو بادلها و بعد ثواني حتى عد شفتيها لتتأوه ليشتغل الفرصة ليدخل لسانه في جوفها و هي كذالك من قبلة عادية لحرب السنة، بعد 10 دقائق فصلها و يربط بينهما حبل من اللعاب ليلعق شفاهها حتى يفصله، لتردف لورين بلهث: انا ايضا احبك جدا بل اعشقك، جونغكوك: هل الان نتواعد اومأت له ليعانقها لتبادله العناق و ها هم الان في سيارته يذهب إلى الشقة، عندما وصلوا قبلها جونغكوك قبلة عميقة لينبس: وداعا حبيبتي، لتقبله هي أيضا: وداعا حبيبي، عندما دخل حتى تخرج ليليا من شقتها لأنها كانت تراقبهم، ليليا: أيتها الساقطة هل ما رأيته صحيح، لورين: yes, bitch، ليليا: ااهه كنت متأكده انه يحبك، هيا لنذهب إلى شقتي و قولي لي ما حدت بالتفصيل، لورين: بالتأكيد فلولا تلك الخطة ما كنت وصلت لهنا، ليدخلوا و هم يلقون ألفاظ على بعضهم البعض متل ( مثيرثي، عاهرتي، ساضاجعك..) و ما لم يلاحظوا ان جونغكوك كان يسمع ماذا كان يتحدتان و أمكن مصدوم من الكلمات التي يوصفن بعضهم بعض، عند ليليا و لورين عندما صردت لها كلش شيء و ليليا لا تتوقف عن الصراخ من الحماس و ها هي ذاهبة لغرفتها كي تنام...
ستوب حتى فصل تاني
_____________________________
حتى الاسبوع الجاي ورح اكمل الرواية لانه يجب أن ادرس السبوع الجاي راح تنتهي الرواية 🌷💕
________
Beeeeyyy

سكرتيرتي الصغيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن