✨️Part8

972 15 0
                                    

في الصباح استيقظ بطلينا و عملا روتينهما و من تم خرجا من المنزل و اذا بهما يلتقيان، لورين: اهلا حبيبي، كيف الحال؟، جونغكوك: مرحبا حبيبتي بخير و انتي؟؟، لورين: بخير، ليشابكا ايديهما و يصعدا إلى المسعد و هي عابسة لانه لم يقبلها، لي لاحظ عبوسها ليردف: ما بك حلوتي؟، لورين بابتسامه مكلفه: لاشيء، فتجاهل هو الموضوع.
بعد و صولهم لشركة ذهبت من دون أن تودع إلى مكتبها و عند انتهائها ذهبت إلى ليليا، و قد لاحظت ليليا عبوسها لتسؤلها: ما بك؟؟، لتقول لها لورين و ليليا خجلت من ما هي مردفة به لورين، ليليا: حسنا لا تنزعجي سوف اقبلك انا، في الجانب الآخر كان جونغكوك لاحظ خروجها و قد تبعها و اذا به يسمع ما اردفت به، ليليا و هي تقترب من لورين حتى تقبلها و اذا بجونغكوك يدخل عليهم ليردف: ماذا تفعلون ليليا؛ لا شيء سيدي، لورين بهمس في اذن ليليا: اظنه سمعنا، ليليا بنفس النبرة: لا أعلم لكن الآن سأذهب لتستأذن ليليا و تذهب، جونغكوك: لورين إلى مكتبي الآن، لورين و هي تومأ له، و هم في المكتب طلب جونغكوك من لورين ان تقترب لاكنها اقتربت قليلا و جونغكوك يقول لها اكتر لورين: أين تريد أن اقترب اكتر من هذا، جونغكوك و هو يجذب لورين لعنده ختى اصبحا كأنهما جسد واحد و ليهمس في اذنها: عندما اقول اقتربي يعني حتى تلاحم أجسامنا حبيبتي، لورين بخجل: حسنا حبيبي و عندما رفعت رأسها حصل تواصل بصري بينهما ليقطعه هو بقبلة و اذا به يتعمق اكتر في قبلته ختى أصبح يستكشف جوفها بلسانه وهي تخلخل اصابعها في شعره الغرابي و تبادله و بعد 10 دقائق فصل القبلة و هما ما زال بينهما خط لعابي و اذا به يلعقه حتى فصله و هو ينفت أنفاسه في وجهها و هي كذالك و بعدها نبست: لقد قدت اموت جراء هذه القبلة اللزجة، ليقهقه و يردف: هل كنت حقا، لتومأ له، لينبس: اذا هل اعجبتك القبلة؟؟، لتردف بتخدر: اها، ليعيد تقبيلها بلطف لتبادله قبلته و بعدما فصلها و دعته و ذهبت إلى العمل و عندما انتهت ذهبت عنده إلى مكتبه و اذا بها تجده لم ينتهي لتردف: هل يمكن أن اساعدك، ليومأ لها و من تم ذهبت و جلبت كرسي و جلست قرب جونغكوك لكنها احتفظت ببعض المساحة و إذا به يلصق الكرسيين و هي لم تقل شيء، و بعد انتهائهم من العمل نهض جونغكوك و اذا به يفك ظهر و اذا بها تفعل المتل و عندما كام سيخرجا عدلت له لورين ربطة عنقه و عندما انتهت جذبته منها و من تم قبلته و اذا به يضع رأسه على كتف لورين و يقبل جهة عنقها ليسبب لها رعشه ليردف: سوف تقودينني للجنون يوم، و اذا بهما يذهبا للمنزل.
و بعدة تلاتة أشهر و هما على نفس الحال لاكن ازداد حبهما لبعضهما البعض و لورين تحكي كل شيء ل ليليا، و جيمين و ليليا اصبحا حبيبين، و كذالك تاي و ليا كذالك متل جونغكوك و لورين.
ستتوووبب يتبع🙋🏻‍♀️✨️

سكرتيرتي الصغيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن