"نَعتَقدُ أنّهآ مٌجرّذُ صُدفٍ .وَلآكنْ مَاهِيَ سِوَى أقْدَارٍ
دُبّرتْ بِعِنَايَةٍ"
____________________..المملكة المتحدة ~لندن العاصمة~
التانية عشر ليلا بتوقيت جرينيتش..~نهاية البداية~
..
"إذا ..هل أنت واثق هذه المره"
أردف ينفت سمومه في هواء الغرفة شبه المظلمة والتي لا يضيئها سوى مصباحين كلاسيكييّن على جانبي الأريكه العتيقه..بينما يعلق بصره على صور مختلفة لفتاةٍ بعينين عسليتين وشعر كستنائي طويل ...بدت له كما هي ..كما كانت دائما..
"أجل سيدي إنها حتما في العاصمة لقد تم رصدها مرتين في نفس الأسبوع "
"هل أنت متأكد أن المفتاح لديها ..ماذا إن كنا نضيع وقتنا فقط "
تحدث طرف آخر، كان ينظر أيضا لتلك الصور الملقاة على الطاولة أمام خمستهم ..لاكن خاصته كانت مختلفة ...كانت مليئة بمشاعر يسعى جاهدا لطمسها...
"كلا لقد كان ذكيا كفايتا ليستعمل إبنته ..ماكان أحد ليعلم لولا خطأ صغير إرتُكِب"
"وهل انت وآثق من أنك ستمسك بها هاذه المره ..أصبح الأمر مملا كما تعلم"
"أرسلت ماثيوا هاذه المره وهو أذكى من أن لايحظرها"
"ولما هوَ"
"لأنه أكتر حاجتا بها وأنا متأكد من أنه سيستطيع إحضارها...
وما أن نمسكها ....ستندلع الحرب".
.
.
.
."سحقاً"
المكان هادئ حيث لايسمع سوا أصوات الركض والأنفاس المتقطعه،كما بعض الأصوات في الخلف ..الشعور بالتعب بدء يزيد ..كما الألم يفتك برأسها ..تشعر بدمائها الدافئة التي لم تتوقف عن التسرب من ساقها ..
**
في شارع بروستن تحديدا تركض تلك الشابة بإعياء واضح على سيماها
" لا بأس ،يمكنكِ فعلها ماريا"
أردفت تشجع ذاتها بإرهاق..تشعر بالدوار ورغبة ملحة بالإستفراغ إثر ركضها لأكثر من ساعتين ونصف رغم تعثرها وإصابة ساقها ..ورغم البرد الذي بدء يتغلغل داخل جسدها مسببا خدراً مزعجاً.. إلا انها لم تتوقف..
ولن تفعل...
هم لم يتعبو من الجري خلفها حتى انهم حاولو اطلاق النار عليها مرات عدةٍ لإخافتها .. إلا انها لم تتهم وإستمرت بالركض..،تعلم أنهم لايسعون لقتلها ..بل لشيئ أسوء...
كانت تركض قي إتجاهات متفرقة تحاول تشتيتهم علّهم يتعبون ..لاكن لافائده ، حتى انها عبرت الطريق وسط سير السيارات ،
مخلفتا ورائها فوضى ،وشتائم لا حصر لها ..ولاكنها الان تشعر بالتعب الشديد.... ثلات ساعات من القلق والاجهاد النفسي والجسدي امر لن تستطيع تحمله أكتر ....
أنت تقرأ
Cherry's Blood Booter
Детектив / Триллер"أين منزلك" : "لا منزل لي " : : "إتخذيني منزلا لكِ إذا" كان من المفترض أن يتلطخ الكرز بطعم الدماء،فما باله يجذ نفسه ملطخا بها.....أهاذا مايسمونه بميلان القلوب؟ مرحبا بك عزيزي القارئ في عالمي ،والذي على الارجح سيصبح عالمك قريبا ... حيث نكهة الدماء...