Enjoy💚
_______________مقـدِمـة~
أحُـبِـك
كـانـت هـاذةِ الكـلمـة تـدورُ فـي رأسـة دونَّ آي معـنى! ، حـاولَّ كثـيرًا إيجـاد معنـاهـا ، لكّـن البحـث عـنّ معنـى هـذةِ الكـلمة كـالبـحث عـن إبرة فـي كـومـةِ خيـوطٍ مـن صوف! ، ستجرحـةُ قـبلَّ أن يتمـكَّن مـن إيجـادِهـا! .
وهـاذا مـاحــدث....
لقـد إحتـرقَّ مـن الداخِـل وخـصوصًـا موقِـعُ قلبـة
بعـدمـاعَّـرِف المعـنئ وراءَّ تِـلـكَّ الكـلمـة الفـاتنـة..كُـلُ شـئٍ كـانَّ..- كـذبـة!.
هــذه المــياة التــي تـلمعُ امـامُّ عـينـاهُ الرمـادية تبـدو رائـعة! ، إنّْ استـرخـى فـي المـياه ،هل سيساعِـدهُ هـاذا علـى إطفـاء نـار قلـبهِ المشتعِـله؟!.
نهـضَّ مـنّْ مكـانـه! ، متجهــاً مبـاشـرةً نحـوَّ المـياه الزرقـاء!... ، شعـرَّ بالانتـعـاشِ الشديد عنـدمـا لمسـت اقدامـهُ الـمـياه البـاردة! ، ربمـا إنّ نـزَّلَّ أعـمق للمـياه سيساعدةُ علـى مسـحُ تِـلـكَّ الـذكـرياتِ المـؤلمـة مـن رآسـة؟!.
بداءَّ يتقَّـدَّمُ اكـثـر واكـثـر حتـى غمـرَّتُ المـياه كتفـيه!! ، بقـئ مـدةً علـى هـذا الحـال قَّـبلُّ آن يـآخـذُ نفـسـًا عميـقًا ونـزلَّ تحـتْ المـاء.
بدأت ذكرياتهُ مع الرجُـل الذي اَّحَــبةُ تُـصبِـحُ حـولهُ! ، تـذكَّـرّ عنـدما آمـسكَّ بيدهُ واعَّتـرفَّ بحبِـة! ، وعنـدما دعـاهُ على العشـاء فـي موعِـيدهُـم الاول! ، وعنـدما حضنةُ وبـكئ في حُضنة! ، وعنِـدما قبلهُ وقـالَّ لهُ اُحِـبُـك! .
ابـتَّـسَّم لهـذة الذكـريات عنـدما كـانـا معـًا ، لكـن لـم تدم ابتسـامتهُ كثـيرًا ، تلاشت ابتسامتهُ عندما تذكـر بأنهُ يُمسِـكُ يدُ فتىً اخـر!.
يـاخـذهُ للعشـاء ، يحضنهُ عندما يبكي ، يُفبله ويقولُ لهُ احُبِـُك !!.
بداء يغـرقُ فـي المـياهُ العميقة!! ، آلـمُ حُـبةِ لهُ يقتلهُ من الداخل !.
كـيفَّ تمكـنَّ مـنّ فعِـلُ ذالك؟!،كــيف ؟.
"انـا أُحِـبُـكَّ جيـمين.."
فجـأه التفـت يدُّ مـا حـولَّ خـصرة ليسحبهُ خـارج المـياه!! ، بداءَّ يتنفـسُ بثقِل بينمـا يسحبـةُ ذالِـلكَّ الفتـى بأتجـاهُ الشاطـئ!.
أنت تقرأ
My fake lover|YS ✓
Romanceحبيـبي المُـزيف لمُـدة ثـم مزَّق الورقـة كمـا تُـريد!.. المُـدرب جونـغ هـوسـوك يحـضى بحبيب مُزيف بسبب ورقـة عقـد علـى الإتفـاقيـه!. مالـذي سـوفَّ يحصُـلُ إذا وقـعَّ فـي حُـب حبيبـهُ المُـزيف؟!!. يـونسـوكـ ~ +نامجينـ ~ محتوى الروايِة | * مكونـة مـنّ...