Part__10

147 9 0
                                    

Enjoy🧁
____________________




"هـوسِـوك.. الى متى سوفَ تبقى هكـذا ؟ "نطق دايسـك بنبرة تكسوهـا الحـزن لحاله افضل واعـز اصدقـائه  ،كان يجـلسُ بجـانِـبة على سريـر هوسِـوك.

كان الأخـر يجلس بوجـة يخلو من المشـاعر ،وعيِـنان حَمـراء ،يضع ركبتـه متقرفصة على صدرة بينمـا يضع ذراعيـة فوقهـا ..،كانت عينـاه تنـظرُ للفـراغ .

قبل ان ينطق بصوت صارخ و مبحوح لكثرة البكـاء!.

"دَّعـنِـي وشـائني دايِـسْـكّ  !..".

ليصرخ الأخر خلفـة ناطقًـا بينما يمتلأ صوته بفارغ صبرة الذي يحاول كبتـة ..،"لا !.. لن ادعَـكَـ وشـأنَـكّـ !! ،.. لمتَـى ستبقىَ هَكَّـذا ...كَـفّـى !! ..".

نظر لعـينا الآخـر المحـمرة قبل ان يُكمل ،"يونغِـي رَّحَـل ..وتايهيـونغ سيُصبِـحُ زوجَّــكّـ بَعّـدْ بِضعَّـة أيَّــام ..تقَّـبل هَّـذةِ الحَـقِـيقَة ..كفـى هربًـا هوسِـوك كَّـفى !!".

نفـى هوسِـوك برأسة بقوة قبل ان بنفجـر وتهـطل دموعة التي حاول كبتهـا ،"اخـرس!! ،اخرس دايـسك اخرس ، إنني اعرِف كُل هـذا الكَّـلام ...لـ-..لكننِـيْ ..لااستطيع تَقبُـلْ هَّـذةِ الحقِـيقَـة ..".

شهـق بقوة وكأنَّـةُ طِفـل في الرابِعـةِ من عُِـمرة يُكمل حدِيثُـة من بين شهقـاتة ،"لطـالمّـا تخَـيِـلتهُ يمشي مَعِـي في ذالك الممر من بين الزهور المتنـاثِرة علينـا وببذلَتِـة الأنِـيقـة كأنـاقتـة ، يبتَّـسِـمُ لِـيّ بِـرِقَـة ..ويقِـول -..لي نَّـعَـم ..لتُـكمل حيَّـاتـنْـا معًـا ..".

اتتّـهُ تَنهِٰيدة مُفاجِـئـة ..،وآكمّـل ،"لَكـنّ هـذَّا فِـي احـلاَمـي فقط .. فمن سيرتـدي البذلـة ليسَّ الفتى الذي تمنيَـتُ آنْ أُكمِـل حياتِـي معـهُ  ،بل هوَّ الغلطة ..التي دمرتّ حيَّــاتي !..".

انهـىَّ حديثَّـةُ لينهَّـار بالبُـكاء .. ، نعـم يبكـي من أجّـل الفتى الذي احبَّـة ، لم يعرفّ دايِـسكْ مايَّقُـول بعد هَّـذهِ الكَّـلِماتّ ...لذالِـكـ اِكتَّـفى بالصَّـمْت ..واقتَّـرب ليحتضِـن صَّـدِيقْة مُحاوِلاً تهدِئَّـته .


My fake lover|YS ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن