5. 'الـيَوُم'

9 2 0
                                    


تحذير ⚠️ : الفصل يحتوي على كلمات حساسة قد لا تعجب البعض +13 .

”لا تدع أيةِ شيء يُلهيك عن صلاتكَ مهما كان.“

- لُطفاّ لا تنسوا التعليق بينَ الفقرات والتصويت لتحفيزي 🌷 -

————•••————


اليوم هو السبت ... كما وعد ، هيتشان سوف يرافق ريوجين ليكون بمثابة حبيبها المزيف .

وفي الساعة التاسعة صباحاً ، كان هيتشان في طريقه إلى منزل ريوجين .. في البداية ، كان ينوي المغادرة مبكراً ، بحجة الدردشة لفترة وجيزة مع ريوجين حتى تبدو العلاقة وكأَنها حقيقية بينهما .

ومع ذلك ، فإن التجهيزات هذه المرة إستغرقت وقتاً ... بصراحة ، كان هيتشان يتجهز دائماً في وقت قصير ، ولكن هذه المرة ، جميع العطور سيتم إستخدامها - هو يقوم بالبحث عن هذه العطور .

حتى أَخيراً ، لقد أختار عطر الفانيليا الذي له علاقة بالشهوانية .

ناهيك عن أنه أمضى ثلاثين دقيقة في تصفيف شعره ، هل هو هيتشان حقاً ؟

مِنَ الواضح أن لديهِ شيئاً ما يحدث .

غادرت ريوجين على عجل بعد أن تلقتْ رسالة من حبيبها المزيف ، في المرة الأولى التي إلتقيا فيها ، شعرت بالتوتر أيضاً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

غادرت ريوجين على عجل بعد أن تلقتْ رسالة من حبيبها المزيف ، في المرة الأولى التي إلتقيا فيها ، شعرت بالتوتر أيضاً .

أعني أنهما التقيا بالفعل عبر الدردشة ... لذلك قررتْ ريوجين التعرف على بعضهما البعض شخصياً أي واقعياً ، ومدت يدها ..

"معكَ شـین ریـوجیـن."

"لـي هـیتشان ، فقط نادني تـشان."

مد يده الناعمة - والتي لم تتوقع ريوجين بالطبع أن تكون بهذه النعومة - بالإضافة إلى صوته الناعم الذي جعلها صامتة للحظة .

رائحة الفانيليا التي كانتْ واضحة ولكنها باهتة في نفس الوقت ، جعلت ريوجين وكأنها سَكِرة بعض الشيء .

أنهتْ ريوجين المصافحة لإنها إعتقدت أنها كانتْ طويلة بما فيه الكِفاية .

وفي لحظة حرجة ، فتح هيتشان الباب لها وعاد إلى مقعد السائق .

"لكن لما قد تريدين حبيب مزيف ؟" بعد عدة دقائق من الصَمت ، فتَح هيتشان محادثة بينهما .

كانتْ ريوجين مُندهشة قليلاً بسبب المحادثة المفاجئة ، "لإن عشيقي مشغول."

إلتفت إليها : "هل لديكِ عشيق ؟"

"أجل ، لما ؟"

"لا شيء ، مجرد سؤال."

بدأت ريوجين مستقيمة مرة أُخرى .

"لما عشيقكِ مَشغول؟"

"هل تريد أن تعرف لهذه الدرجة ؟"

"نعم ، إسمحي لي أن أفهم الوضع."

ضحكت ريوجين : " بومقيو لا يَستطيعُ ذلك لأنه لديه عمل في مكتبه."

"مثل ماذا ؟"

"مكتَبه في كندا."

"أوه ، يا لها من مضيعة ... هذا بعيد جداً."

"أوه ، وحتى الآن ، أصبح أهتمامُ عشيقي بي ضعيفاً."

أدار رأسهُ وضحك : "لما قد تخبرينني عن هذا ؟ هل تودين مواعدتي ؟"

ضربة خفيفة سقطتْ على كتف هيتشان ، وبالطبع كانتْ من قِبل ريوجين ، "أُسكتْ."

"أجل ، أنا أنصحكِ بذلك ، قرري فقط."

"هاه ؟ لا أريد ذلك."

"في الواقع ، إذا كان عشيقكِ يحبكِ حَقاً ، لما قد يفضل عمله عليك ؟"

كانت ريوجين صامتة ، ثم أجابتْ بصوت منخفض ، "لا تجعلني منزعجة ، يا أخي ..."

شَعَرَ هيتشان الذي كان ينوي فقط مُضايقة ريوجين بالذنب .

ربت على رأسها مَرتين وعيناهُ لا تزالان مُستقيمتين على الطريق ، "فقط أمزح ، من المستحيل أنَ بومقيو لم يعد يحبك بعد الآن ، لأن عشيقته جميلة ، أليس كذلك ؟"

أدارتْ ريوجين رأسها بحزن وأومأتْ برأسها ، "حقاً ؟"

أوه ، ريوجين هي من النوع المرتبك جداً في المواعدة ...

"نعم ، بالإضافة إلى ذلك ، إذا هجركِ بومقيو ، سأظلُ هناك عندكِ.“

"... تشان ؟"

مَـکانُ سَـعادتنـا | Haeryu حيث تعيش القصص. اكتشف الآن