فرانكي" كان سعيدًا حتى انه قام بمساعدتنا بتجهيز السفينة للابحار قام هو و اوسوب بتسلق السارية و انزل الشراع "
صرخة روج بغضب " جعلتموه ينزل الشراع ماذا لو وقع و اصيب؟"
شانكس " لا تقلقي كنا محطاطين من امر كهاذا لذالك كنت واقفاً بلاسفل "
اوسوب" لاتقلقي جلالتك كلانا كنا في الرابعة عشرة من العمر لسنا اطفال كما انني اجيد السباحة و شانكس و رجاله حولنا لذلك لم يحصل شيء"
أظهرت روج ملامح الحزن" لا اعلم لكن منذو ان توفية الينور و انا اشعر ان لوفي امانة في رقبتي لا يمكنني النوم مرتاحة البال و هو مريض او مصاب "
"لكنكم تنامون مرتاحي البال أثناء بكائه" همس تشوبر بهاذه الكلمات و مع ذالك سمعها الجميع بسبب هدوء الغرفة
قبضت روج يداها بقوة حتى ابيضة مفاصلها كانت غاضبة من دراغون و من نفسها كونها كانت غافله عن ما يحصل للوفي
بروك" الصغير تشوبر ارجو ان تقلل من ملاحظاتك القاسية ما نفعله الان هو سرد مغامرات لوفي السعيدة لهم ليس تأنيبهم على ما فعلوه..... لا نعلم قد تأتينا فرصة ثانيه لتأنيبهم يوماً ما يوهوهوهوهو"
تشوبر"ههه انت تغار صحيح هناك كلام تريد قوله لاكنك تنتظر الفرصة المناسبة صحيح"
بروك" تماماً...اريد توبيخهم "فرانكي" احم ايمكنني اكمال القصة....جيد حسناً.. "
روجر" باغي اخبر الخدم ان يحضرو بعض الحلوة و المرطبات يبدو ان حلق فرانكي قد جف " نهض باغي من مكانه متجه للباب لينقل اوامر روجر للخدم
فرانكي"شكراً لك"ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد الابحار قليلا ً قرر توم سان صيد بعض السمك و صودف ان معه ثلاث صنارات لذا قرر تعليم لوفي و اوسوب الصيد
روج " لحظة واحدا هل جعلتم......"لم تستطع اكمال جملتها لان فرانكي صرخ قائلاً
فرانكي " ربطنا لوفي بحبل لكي لا يغرق الوضع كان امان كان معه ثلاث رجال بالغين يجيدون التصرف بحكمة لهم عقل ليفكرو به و توقفي عن مقاطعتييييي"روج"أا اسفه"
روجر"لا تصرخ في وجه زوجتي "
فرانكي"احم اذا دعوني اكمل سأل اوسوب توم سان"اوسوب " توم سان لدي سؤال"
توم"ماهو؟"
اوسوب " لمن السفينة؟"
توم" للحية البيضاء تضررت سفينتهم السابقة بشكل كبير و لم يعد بامكاني اصلاحها لذلك صنعت واحدا جديدة"
اوسوب"فهمت"لوفي" انا أيضاً لدي سؤال"
توم"تفضل"
لوفي"لما اسمه اللحية البيضاء بينما ليس لديه لحية؟ "
توم"ااا....ههههههههههه"ضحك توم بأعلا صوته على سؤال لوفي الغريب " حسناً هاذا السؤال عليك توجيهه اما للحية البيضاء او لروجر ربما يعرف "
لوفي"هممم اوكي"
أنت تقرأ
أين نحن
बेतरतीबالقصة تتكلم عن إنتقال طاقم قبعة القش إلى عالم موازي لهو نفس الشخصيات لاكن قصة مختلفة سأبدأ بها عما قريب