Part 2

61 5 0
                                    

مينحي، الفتاة المغامرة

مينجي هي فتاة تعيش حياة عادية وتحب قراءة القصص الخرافية. تتميز بشخصية مرحة ومثابرة، وتمتلك خيالاً واسعاً وقدرة على الاستمتاع بالأشياء البسيطة في الحياة. تعيش مع والدها في منزلهما الصغير وتقضي وقتها في قراءة الكتب واستكشاف العالم من خلال تلك القصص الخرافية.

مينجي تعتبر الكتب ملاذها الخاص، حيث تستطيع أن تغوص في عوالم مختلفة وتعيش مغامرات مثيرة في خيالها. تحب أن تستكشف الشخصيات والأحداث في القصص، وتستمتع بتخيل العالم الساحر الذي تصوره الكتب.

بالإضافة إلى حبها للقراءة، مينجي تتمتع بشخصية لطيفة وودية، وتحب مساعدة الآخرين وتقديم المساعدة عند الحاجة. كما أنها تهتم بالعالم من حولها وتحاول دائمًا أن تكون إيجابية وملهمة للآخرين.

تتميز مينجي أيضًا بذكائها وقدرتها على التفكير الإبداعي. تحب أن تطرح أسئلة وتتساءل عن العالم وتحاول فهمه بطريقة مختلفة. قد يجدها البعض غريبة أو مبتكرة في بعض الأحيان، ولكن هذا هو ما يجعلها فريدة ومميزة.

باختصار، مينجي هي فتاة تعيش حياة عادية وتحب القصص الخرافية، وتتمتع بشخصية مرحة وودية وذكاء وإبداع. تسعى دائمًا للاستمتاع بالحياة ومساعدة الآخرين، وتمتلك خيالاً واسعاً يجعلها تستكشف العالم عن طريق تلك الكتب

الا وفي احد الايام اتى سؤال الى رأس مينجي حيث قالت في عقلها 'كيف كان العالم في الماضي؟ كيف كان شكل الفراعنه وهل الاسيويين في الماضي كانوا بذلك الشكل اعينهم وكانها مغمضه انا لا استهزاء ولكن هذا فقط سؤال دار في رأسي كيف كان العالم في الماضي وهل استطيع في يوم من الايام ان اعود الى الوراء بالة الزمن؟'

كانت مينجي متحمسة لاستكمال رحلة الخيال والمغامرة في قصتها. واصلت التفكير في السؤال الذي كان يدور في ذهنها وقالت في نفسها: "لماذا لا أكون جزءًا من مغامرة حقيقية لاستكشاف الماضي ومعرفة كيف كان العالم قديمًا؟"

فجأة، تلقت مينجي رسالة غامضة من شخص غير معروف. كانت الرسالة تدعوها إلى مكان سري وتخبرها بأنها ستحقق رغبتها في العودة إلى الماضي باستخدام آلة الزمن. كانت مينجي متحمسة ومترددة في الوقت نفسه، لكنها قررت السعي وراء هذه المغامرة المثيرة.

وصلت مينجي إلى المكان المحدد، وهو مخبأ سري تحت الأرض. كانت هناك آلة زمنية ضخمة تنبض بالطاقة والغموض. قابلتها عالمة الفيزياء العبقرية السيدة ويلو، صاحبة الرسالة الغامضة. شرحت لها أن الآلة الزمنية التي ابتكرتها قادرة على نقلها إلى الماضي.

باستخدام معرفتها ومهاراتها العبقرية، قامت السيدة ويلو بشرح كيفية عمل الآلة الزمنية لمينجي. وبعد أن أعطتها تعليمات السفر الآمن، طلبت منها اختيار الوقت والمكان الذي ترغب في الذهاب إليه.

بعد تفكير طويل، قررت مينجي أنها ترغب في زيارة مصر القديمة ورؤية شكل الفراعنة بأم عينيها. تحقق حلمها الطويل في استكشاف الماضي والتعرف على الثقافات القديمة.

وبعد دخولها الة الزمن اختفت الة الزمن ولن تستطيع ان تخرج منها ابدا الا اذا وجدت المفاتيح السريه وكان لباب الة الزمن ثلاثة مفاتيح وثلاثة مداخل المدخل الاول الذي دخلته مينجي المدخل الثاني هناك شخص غريب لا نعرفه قد دخل واما المدخل الثالث او كما يجب ان يسمي المخرج الوحيد هذا المخرج هو المخرج الوحيد الذي يستطيع ان تعود به الى عالمك الحقيقي واذا دخل شخص ما وبقي الاخر  حينها لن يستطيع ذلك الشخص العوده الى عالمه ابدا ولن يتعرف عليه احد وكانه لم يولد من قبل ...

عندما وصلت مينجي إلى مصر القديمة، استقبلتها الأهرامات الضخمة والمعابده الجميلة التي تعكس عظمة الحضارة المصرية القديمة. بينما كانت تستكشف المنطقة، لاحظت مجموعة من الناس يجتمعون حول شخص غريب وسيم يدعى هان. كان هان مشهورا في مصر يعرف بخبرته في الآثار والسحر. هذا ما سمعته مينجي

هان كان يعمل على اكتشاف سر قديم مدفون في الأهرامات، وكان يحتاج إلى مساعدة لفك رموزها. عندما شاهد هان مينجي، أدرك أنها تحمل في داخلها الشجاعة والمغامرة التي يحتاجها.

قابلت مينجي هان وأبدت رغبتها في مساعدته.

◌⑅⃝●♡⋆♡يتبع♡⋆♡●⑅⃝◌

◌⑅⃝●♡⋆♡يتبع♡⋆♡●⑅⃝◌

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
إلة الزمن/ جونغهان♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن