الـفـصـل الاول.
متنسوش الڤوت/النجمه 🎀.
و تعليقات بين الفقرات 🪻!.
قرأة ممتعه 🩵.₊ ⊹ׅ ֹ ‿︵𓂃࣪˖ ִֶָ ੭★୧˖ֹ ִֶָ𓂃︵‿ ׅ⊹ ֹ₊
الـخـمـيـس-28702016.
1:45 PM-بـوسـان.
POV Marissa:
اسير انا و شقيقتي عبر الشوراع حته نجلب الغداء ، نحن ذاهبون الي مطعم الدجاج المقرمشه و انا متحمسه للغايه لاني أحب هذا المطعم.
انا كنت ارتدي شورت باللون البنفسجي ، و تيشيرت ابيض عليه رسومات للنجوم باللون الاسود ، و اختي تايرا ترتدي فستان اسود اللون.
هي عاشقه للون الاسود و اغلب ملابسها بهذا اللون ولهذا هي و امي يتشاجرون كثيراً لكن هذا ليس موضوعنا الآن.
لقد وصلنا اخيرا و دلفنا إلي المطعم ، ممم رائحة الدجاج الشهية تملئ انفي يمكنني الشعور بمعدتي تقرقر الآن.
لكن لحظه! هل هناك عامل جديد في المطعم ام أنني اتهئ؟ لكنني لا اتهئ أنه ذلك الشخص الذي يأخذ الطلبات و يقف خلف طاولة لا اتذكر اسمه لكن لا يهم.
لم يعد ذلك الرجل الكبير في السن الذي اراه في كل مره نأتي إلي المطعم ، لكنه الآن شاب اعتقد أنه في العشرينات من عمره؟.
لكن يا الهي أنه وسيم للغاية أنه أكثر شاب وسيم رأيته في سنواتي السبع لا اصدق ان هناك من بهذا الجمال علي كوكب الارض!.
لقد ابتسم لأحد الزبائن ، و ما بي اشعر بما يسمي الفراشات في معدتي؟ لكن ... ابتسامته جميله حقا ما ذنبي؟ انا بريئة!.
لماذا هو وسيم و لديه ابتسامه جميله و شعر ... يا الهي شعره يبدو ناعم للغاية ، اتمني لو امرر أصابعي من بين خصلات شعره السوداء تلك.
هل انا واقعه ام ماذا؟ لا لا ما هذا الهراء؟.
لقد اتي دورهم في الطابور وكانت عيوني عليه ، لا استطيع حقا أن انظر إلي أي مكان آخر.
تباّ تباً تباً ، لقد ابتسم لي! اعتقد انها مجرد حركه عفوية منه لكن لماذا قلبي ينبض بصخب مثل الطبول بهذا الشكل ؟!.
لم يحدث شئ بالاصل انها مجرد ابتسامه علي كل حال ، انا لا اهتم بالتأكيد أنه مجرد شاب رأيته للتو!!!.
انا كاذبه اشعر و كان قلبي علي وشك الخروج من قفصي الصدري.
لقد أفقت من غيبتي عندما سمعت صوت تايرا تتحدث و يبدو أنها لاحظت أيضاً أنه جديد هنا لأنها قالت :اوه؟ هـل انِـت جـديـد هُـنـا؟.
أنت تقرأ
Toxic Love.
Roman d'amourعندما دلفت الي المكان وجدت ان هناك عامل جديد. هي اعجبت بشكله كثيراً واحبت ابتسامته العفويه و ملامحه. لكنها لم تكن تعرف ان هذا العامل سكيون محور حياتها في السنوات القادمه!.