أمتدت أشعة الشمس الدافئة عبر نافذة غرفة ألكس، مما جعلها تستيقظ ببطء من نومها العميق. مدت يديها نحو هاتفها المحمول، وأطلت على الشاشة لترى الوقت. "اوه الساعة السابعة والنصف"،قالت ألكس لم تكن متأخرة كثيرًا، لكنها أرادت أن تستعد بشكل جيد ليومها.
بينما تستحم وترتب أغراضها، كانت ألكس تفكر في مستقبلها المهني. كانت ترغب في أن تجد وكالة للحراس الشخصيين تتناسب مع مهاراتها وتطلعاتها. فكرت في كيفية بدء مسيرتها المهنية في هذا المجال الشيق وعن إمكانية أيجاد عمل .
خرجت من المنزل بسرعة بعد أن ارتدت ملابسها وقامت بالأتصال على صديقتها ماري تخبرها بضرورة لقائهم بالكافيه المجاورة .
التقت ألكس بصديقتها المقربة ماري، بعد أن جلس الأثنين بدأت ألكس الحديث عن خططها المستقبلية. "سأساعدك في البحث عن وكالة مناسبة،" قالت ماري بابتسامة ودية. "لكن أخبريني، لماذا اخترتِ هذه المهنة؟"
ألكس تفكر للحظة قبل أن تجيب. "كنت أتعلم فنون الدفاع عن النفس منذ الصغر،" أجابت بصوت هادئ. "كان والدي ووالدتي يشعرون بالقلق الشديد عليَّ وكانوا يريدون حمايتي. لذا، علموني كل ما يتعلق بالدفاع عن النفس والحماية. لقد أدركت أن مهنة الحارسة الشخصية هي ما يتناسب مع مهاراتي وشخصيتي، وهي الطريقة التي يمكنني من خلالها استخدام مهاراتي بشكل أفضل اضيفي الى ذالك انه يمكنني كسب الكثير من المال بسبب هاذا "
---
**ماري:** انا اوافقك الرأي ألكس، أعتقد أنك ستكونين ممتازة كحارسة شخصية. لديك القوة والذكاء اللازمين.
"شكرًا لك، ماري. لكني لا أريد أن أصبح مجرد حارسة شخصية، اريد ان اكون حارسة شخصية غنية" أجابت الكس بمرح
**ماري: بمزاح** بالتأكيد لاكن لا تقومي بنسياني عندما تصبحين غنية
"بالطبع يا فتاة انت بأر أسراري وصديقتي الوحيدة لا استطيع نسيانك " أجابت الكس بمشاكسة
"شكراً لك على هاذا المديح الجميل وعلى التهديد المخفي بين السطور " أجابت ماري بمرح
**ماري:** هل تعتقدين أن والداك سيدعمانك في اختيارك؟
الكس وقد عادت ملامحها الجدية سرحت قليلا قبل لأجابة على سؤال ماري
**ألكس:** أعتقد ذلك. يفهمان تمامًا مدى أهمية هذا بالنسبة لي. لكنهما قلقان أيضًا بشأن المخاطر التي قد تواجهني.
**ماري:** فهمتك تمامًا. عائلتك تحبك وتحترم قراراتك، وهذا أمر جيد.
**ألكس:** نعم، لكنهم دائمًا ما يرغبون في حمايتي. أريد أن أثبت لهم أنني قادرة على العيش وفق قوانيني وارادتي الخاصة وتحقيق أحلامي.
**ماري:** أنتي تستطيعين فعل ذلك، ألكس. أنت قوية وملهمة بطريقة لا يمكن وصفها ويمكنك فعلها صدقيني
أنت تقرأ
الحارسة الشخصية
Action"الحارسة الشخصية " تدور أحداث القصة في عالم معقد حيث تتشابك الأقدار والمصائر بين شخصياتنا الرئيسية، ألكس وماريو. تعيش ألكس، البطلة الشابة ذات الـ22 عامًا، حياة عائلية مستقرة مع أهلها المحبين، وتطمح لتحقيق طموحها في أن تصبح حارسة شخصية. تعمل مع صديقت...